صفقة الزمالك المنتظرة.. 3 مهاجمين أجانب وارتفاع في أسهم «الغزال»

الأربعاء، 23 يونيو 2021 10:00 م
صفقة الزمالك المنتظرة.. 3 مهاجمين أجانب وارتفاع في أسهم «الغزال»
بن مالانجو

يخطط نادي الزمالك لتدعيم مراكزه مع الموسم المقبل، وتؤكد ترجيحات أنه يخطط لضم الكونغولي بن مالانجو، لاعب الرجاء المغربي، لتدعيم خط الهجوم.
 
بن مالانجو
 
وبات "بن مالانجو" المرشح الأول من المهاجمين الأجانب للانضمام للقلعة البيضاء، حيث وصلت مفاوضات إدارة الزمالك مع الرجاء إلى مراحل متقدمة لضم اللاعب، على أن يستمر ضمن صفوف الرجاء المغربي خاصة للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية مع انضمامه إلى الزمالك مع نهاية موسمه مع الفريق المغربي، وسيعمل الجانبان خلال الفترة المقبلة في وضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة.

عمرو جمال
 
كما يخطط مسئولو نادي الزمالك، لضم عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي المتواجد حاليا ضمن صفوف طلائع الجيش، في صفقة انتقال حر.
 
وعلم مسئولو النادي الأبيض أن اللاعب سيكون حراً في الانتقال الموسم المقبل، حيث تلقى فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الزمالك عرضا لضم اللاعب، وسيقوم فاروق جعفر بعرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق وحال موافقته على ضم اللاعب سيتم عقد جلسة مع الأخيرلحسم المفاوضات لضمه من عدمه خلال الفترة المقبلة.
 
كما تلقت إدارة الزمالك ترشيحا لضم باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي إلى جانب شادي حسين مهاجم سيراميكا كيلوباترا وحسام حسن مهاجم سموحة المعار لأهلي طرابلس الليبى، ولكن فى ظل ترشيح "الغزال" عمرو جمال ترتفع أسهمه عن الثلاثي خاصة أن ضمه سيكون في صفقة انتقال حر.
 
 
سفيان رحيمي
ورغم أن تقارير صحفية أكدت أن الأهلي يخطط لضم المغربي سفيان رحيمي، لكن الزمالك يعتبر الأقرب من الناحية النظرية، إذ وضع "كارتيرون" لاعب الرجاء، في حساباته منذ شهرين 
 
ولكن ما قد يعرقل الصفقة للزمالك ارتفاع المقابل المادي المطلوب من قبل النادي المغربي للتفريط في خدماته.
 
ومن جانبها أكدت وسائل إعلام مغربية أن وجهة اللاعب قد لا تكون في الأهلي أو الزمالك، لكنه يرغب في الاحتراف في الدوريات الأوروبية.
 
لياندر تاوامبا
ودخل مهاجم التعاون السعودي، الكاميروني لياندر تاوامبا، اهتمامات الأبيض لتدعيم صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقد يدير "كارتيرون" التفاوض مع اللاعب، إذ سبق وتولى تدريب الفريق قبل العودة للزمالك في مارس الماضي، وقد يواجه صعوبة في ضم اللاعب، بسبب المقابل المادي الضخم الذي يطلبه النادي السعودي، خاصة أنه جدد تعاقده معه لمدة موسمين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا