«تحسس مواضع العفة».. تفاصيل تحرش مُعلم بطالبات وطلاب القليوبية

الخميس، 24 يونيو 2021 01:00 م
«تحسس مواضع العفة».. تفاصيل تحرش مُعلم بطالبات وطلاب القليوبية
أرشيفية
إبراهيم الديب

«كان يحتضنهم من الخلف ويتحسس مواضع العفة».. هكذا بدأ أولياء أمور طلاب وطالبات إحدى المدارس بمدينة بنها محافظة القليوبية حديثهم أثناء تحقيقات الأجهزة الأمنية، في واقعة تحرش مُعلم بأبنائهم داخل المدرسة التابعة لقسم ثان بنها، ومقيم بدائرة القسم، عقب القبض عليه أمس الأربعاء.
 
وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المدرس المتحرش ببعض الفتيات بالمدرسة بعدما تبلغ لقسم شرطة ثان بنها بمديرية أمن القليوبية، قيامه بالاعتداء الجنسي على الطلاب والطالبات بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وذلك للتحقيق معه في تلك التهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 
واستمعت جهات التحقيق لأقوال المدرس المتهم بالتحرش بطلابه في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد أن نسبت إليه تهمة هتك عرض عدد من الطالبات والطلاب خلال حصة الدرس الخصوصي.
 
من جانبه وبطبيعة الحال، نفى المعلم ما نُسب إليه من تُهم، مؤكدا - بحسب أقواله - أنه كان يعامل الطلاب معالمة أبوية، مشيرا إلى أن ما تردد عن احتضانه لهم من الخلف ليس روايه كاذبة، وإنما حقيقة كان يمارسها كنوع من التشجيع لهم على التفوق الدراسي، وأن طلابه من صغار السن بالمرحلة الابتدائية والإعدادية وتصرفاته معهم حدثت بشكل تلقائي وعفوي ولم يقصد من ورائها أي مداعبات جنسية.
 
وأكد المدرس المحبوس على ذمة التحقيقات حاليا، وهو مُعلم لغة إنجليزية، أنه كان يعطي دروسا ومجموعات للطلاب، في مجموعات علنية ويعاملهم بهذا الإسلوب أمام الجميع بشكل طبيعي، نافيا ماتردد عن تحرشه جنسيا بهم.
 
إلا أن أولياء الأمور من جانبهم أكدوا عقد نية المعلم على التحرش بأبنائهم، وتعمده هتك عرضهم من خلال ملامسة مواضع حساسة من أجسادهم واحتضانهم من الخلف، لافتين إلى أن تصرفات المُعلم، وخاصة تحسسه مواضع العفة للطالبات في المرحلة الإعدادية، تؤكد أن نية التحرش كانت قائمة وأنه ارتكب الجريمة بشهادة عدد من الطالبات.
 
كما استمعت النيابة العامة لأقوال عدد من الفتيات اللاتي وقعن في براثن المعلم المتحرش، وأكدن تحرشه بهن، واحتضانه لهن بشكل غير طبيعي، مشددين على أنهن طالبنه بالتوقف عن ممارسة تلك الأفعال أكثر من مرة إلا أنه لم يستجيب لهن، وبالتالي قررن محادثة أولياء أمورنهن عن تلك الوقائع لوضع حدا لممارسات المعلم، خصة وأن الأمر وصل إلى حد تحسس مواضع عفتهن، مؤكدين أن تصرفات الدرس كانت أثناء وقت الدرس الخصوص، وأنه لا يفعل هذه التصرفات معهن في وقت الدراسة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق