ليس مانشستر يونايتد.. وكيل ديانج يفجر مفاجأة كبرى بشأن نادي أوروبي

الخميس، 24 يونيو 2021 02:00 م
ليس مانشستر يونايتد.. وكيل ديانج يفجر مفاجأة كبرى بشأن نادي أوروبي

كشف مصدر مُقرب من المالى أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى هوية الوسيط المنتظر تواجده فى مقصورة ملعب السلام يوم السبت المقبل لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بفوز الأهلي بهدف نظيف.
 
وأكد المصدر أن هناك وسيط أوروبي تواصل بالفعل مع وكيل أليو ديانج وأكد له تواجده في القاهرة لمتابعة المباراة والوقوف بشكل أفضل علي مستوي لاعب الوسط المالي الدولي.
 
وتابع المصدر "هناك العديد من الأندية الخليجية والأوروبية التي ترغب في ضم أليو ديانج لكن ليس من بينها مانشستر يونايتد كما يتردد، مؤكدا فى الوقت ذاته أن هناك نادى يتابع ديانج سيمثل الإعلان عنه مفاجأة كبيرة، لكن سيتم الكشف عن اسمه بعد انتهاء مواجهة الترجي.
 
وتلقى الأهلي في وقت سابق عرضاً رسمياً من العين الإماراتي لشراء أليو ديانج مقابل 6 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه، في الوقت الذي عرضت أيضاً إدارة العين على الأهلي استعارة اللاعب لمدة موسم حال عدم وجود رغبة من الأهلي في بيع اللاعب حالياً.
 
المفاجأة أن رفض العرض لم يأت من الأهلي لكن من ديانج نفسه الذي يُفضل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا ولا يفكر في الانتقال للخليج، حيث يرى أن تواجده في الأهلي أفضل له خلال مسيرته الاحترافية، في الوقت الذي تفكر إدارة الأهلي في قبول أيا من عروض بيع ديانج ليتمكن النادي من التعاقد مع صفقة أو صفقتين من العيار الثقيل، كما أن الفريق يمتلك عدة عناصر يأمل الأهلى أن تكون قادرة على تعويض غياب ديانج الذى تطوّر مستواه بشكل واضح الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق