أغرب العادات والتقاليد حول العالم.. من مهرجان الطماطم للكيك المحشو بالعملات

الجمعة، 25 يونيو 2021 02:33 م
أغرب العادات والتقاليد حول العالم.. من مهرجان الطماطم للكيك المحشو بالعملات

هناك أكثر من 3814 ثقافة مختلفة في العالم، ولكل منها تقاليدها الخاصة التي يتبعها الناس، ومع التطور والتقدم ترك البعض الأساليب والممارسات القديمة وراء ظهور التحديث، ولكن على الرغم من ذلك لا تزال هناك بعض العادات الغريبة التي يتم توارثها على مدار السنوات، مثل رمي الأسنان وغيرها من العادات الغريبة.

وفى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد"، أكثر التقاليد غرابة في جميع أنحاء العالم والتي ما زالت موجودة حتى وقتنا هذا:

 شعلة عيد الفصح بألمانيا

في الليلة التي تسبق عيد الفصح مباشرة، يشعل الناس في ألمانيا نيران ضخمة في أجزاء مختلفة من البلاد، هذه العادة قديمة جدًا، ومعها يرحبون بالربيع ويطردون أرواح الشتاء الشريرة.

في بعض الأجزاء، معظمها في ولاية شمال الراين وستفاليا، يتم إشعال النار في عجلة خشبية كبيرة ثم تدحرج على منحدر لضمان حصاد جيد.

شعلة عيد الفصح
شعلة عيد الفصح
كيك محشو بالعملات المعدنية فى بوليفيا

في بوليفيا يحتفل الناس بنهاية العام ويرحبون بالعام الجديد بخبز العملات المعدنية في الكعك، حيث من المعتقد أن من يعثر على العملة المعدنية سيحالفه الحظ في العام المقبل.

وضع النقود بالمخبوزات
وضع النقود بالمخبوزات
 رمي الأسنان في اليونان

في اليونان لا يوجد جنية أسنان، وبدلاً من ذلك عندما يسقط أحد أسنان الطفل، يرميه على السطح، عندما يرمون الأسنان، فإنهم يعبرون عن رغبتهم في أن تكون أسنانهم الجديدة قوية وصحية.

رمى الأسنان
رمى الأسنان
 رمي الطماطم بإسبانيا

La Tomatina هو مهرجان لرمي الطماطم على أشخاص آخرين، هذا المهرجان الممتع ليس قديمًا في الواقع، لقد بدأ في عام 1945، والآن يقام كل عام في آخر أربعاء من شهر أغسطس، وهناك بعض القواعد التي تحكم المهرجان، مثل عصر الطماطم قبل رميها واحترام الآخرين حتى يتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع.

مهرجان الطماطم
مهرجان الطماطم
آيس كريم في الشتاء بمنغوليا

بينما نستمتع بالآيس كريم في أيام الصيف الحارة، ففي منغوليا، يفضلون تناوله خلال أبرد أيام الشتاء، وهناك باعة متجولون يبيعون الآيس كريم من الصناديق الورقية دون الحاجة إلى المجمد لأن درجات الحرارة يمكن أن تصل إلى -22 درجة فهرنهايت.

تناول الآيس كريم فى الشتاء
تناول الآيس كريم فى الشتاء
اختيار مصيرك بكوريا الجنوبية

يعطي الكوريون معنى خاصًا لميلاد الطفل الأول لأنه اليوم الذي سيختارون فيه مصيرهم، إنها طقوس تسمى "دولجابي"، حيث يتم وضع أشياء مختلفة أمام الطفل، مثل الكتب، والمال، وفرشاة الرسم، واعتمادًا على ما يختاره الطفل، سيتنبأ بمستقبله، على سبيل المثال، إذا اختار الطفل المال، فسيكون من الأثرياء، وإذا التقط الكتاب، فسيكون من الأذكياء.

تحديد مصير الأطفال
تحديد مصير الأطفال
القفز من على كرسي بالدنمارك

تمتلك كل دولة في العالم تقريبًا تقليدًا محددًا واحدًا يتم اتباعه في ليلة رأس السنة الجديدة، فبينما يتبادل الناس القبلات لحظة ميلاد السنة الجديدة لدى الدنمارك تقليدًا غريبا، فقبل أن تضرب الساعة منتصف الليل بقليل، يجلس الناس على الكراسي ويستعدون للقفز في الثانية مع بداية العام الجديد، يعتقد أن نسيان القفز يجلب الحظ السيئ.

القفز من على الكرسى
القفز من على الكرسى
قص الشعر مرة واحدة في العمر بالصين

Huangluo Red Yao هي قرية في الصين معروفة بالنساء اللواتي لديهن أطول شعر في العالم، وعادة ما يحتفظن بشعرهن ملفوفًا تحت الحجاب، يبلغ متوسط ​​طول شعرهم حوالي 3.3 قدم.

تترك نساء ياو شعرهن لينمو لأنهن يعتقدن أنه سيجلب لهن حياة طويلة، و يقمن بقصه مرة واحدة في حياتهن في سن 18، مما يظهر أن الفتاة مستعدة للزواج.

قص الشعر
قص الشعر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق