مفاجأة في انهيار عقار الاسكندرية.. قرار سابق بالإزالة (صور)

الجمعة، 25 يونيو 2021 08:06 م
مفاجأة في انهيار عقار الاسكندرية.. قرار سابق بالإزالة (صور)
جانب من أعمال إزالة أنقاض عقار العطارين المنهار بالاكسندرية

في مفاجأة بحادث انهيار عقار الاسكندرية، كشف رئيس حي وسط رجب النقيدي، أن العقار كان مأهولا بالسكان، ومكونا من أرضي و4 أدوار علوية، وصادر له قرار ترميم رقم 17 لسنة 2018، وقرار إزالة للدور الخامس برقم 44 لسنة 2018.
 
وأكد أنه تم نقل قاطني العقار المنهار إلي مدرسة بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، وتم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل كوردون وحواجز بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حفاظاً علي سلامة المواطنين.

وفي التفاصيل، فور ورود بلاغ إلي غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، يفيد بانهيار عقار قديم كائن في 13 شارع مرسى بدر بمنطقة العطارين نطاق حى وسط، كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الأجهزة التنفيذية المعنية بالتعامل الفوري مع الحادث، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف.

وأشارت محافظة الاسكندرية في بيان صادر اليوم، إلى أن الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، قد انتقل إلى موقع الحادث برفقة اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة إلى مكان الحادث وذلك للاطمئنان علي الوضع، وفتح الحركة المرورية بالشارع. وذلك بحضور رجب النقيدي رئيس حي وسط، وهدي أبو كليلة مدير عام المتابعة بالمحافظة وجميع الجهات المعنية.

 
عقار-الاسكندرية-المنهار-بالعطارين-(2)

 

عقار-الاسكندرية-المنهار-بالعطارين-(3)
عقار-الاسكندرية-المنهار-بالعطارين-(4)
عقار-الاسكندرية-المنهار-بالعطارين-(5)
عقار-الاسكندرية-المنهار-بالعطارين-(1)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق