آخر وصايا موسيماني للاعبي الأهلي.. انسوا نتيجة رادس

السبت، 26 يونيو 2021 07:00 م
آخر وصايا موسيماني للاعبي الأهلي.. انسوا نتيجة رادس

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة عن اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلي والترجي التونسى باستاد الأهلى والسلام، التاسعة مساء اليوم، فى إياب نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا فى لقاء يدخله المارد الأحمر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بطل تونس فى رادس بهدف دون رد سجله محمد شريف.
 
بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق شهدت إلقاء النصائح الأخيرة من المدرب الجنوب أفريقي للاعبي الفريق ونستعرضها فى السطور التالية..
 
الأهلي ضد الترجي .. الهدف المبكر مطلوب 
طالب موسيمانى مهاجمى الأهلى باستغلال الدفعة المعنوية من موقعة الذهاب بتسجيل هدف مبكر يقتل معنويات بطل تونس ويدفعه للهجوم والتخلى عن الحذر الدفاعى، مؤكدًا للاعبى الفريق الأحمر أن التسجيل مُبكراً مهم جداً للدخول فى "أجواء" المباراة وارباك صفوف الخصم.
 
الأهلي ضد الترجي .. استغلال أنصاف الفرص
موسيمانى طالب نجوم الأهلي باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف، والابتعاد عن غياب التركيز أمام المرمى بشكل يهدد فرصهم فى الصعود لنهائى دوري الابطال الافريقى.
 
الأهلي ضد الترجي .. الابتعاد عن استفزازات شمال أفريقيا 
وشدد موسيمانى على لاعبى الأهلى عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية خلال المباراة، منعاً لتشتت أذهانهم وخروجهم من أجواء التركيز، بالإضافة للابتعاد عن العصبية والنرفزة، بما يكلفهم كروتاً صفراء أو حمراء تزيد من توتر المباراة، فضلاً عن تحذيرهم من الاستفزازات التونسية المعروفة عن أندية تونس.
 
الأهلي ضد الترجي .. نسيان نتيجة مباراة رادس
ووضع موسيمانى قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة الترجى التونسى  وعلى رأس هذه القائمة تحذير اللاعبين من التخاذل والارتكان لنتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله محمد شريف، مؤكداً أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية.
 
الأهلي ضد الترجي ..  بلاش التحامات فى منطقة الجزاء
وشدد موسيمانى على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء خوفاً من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.
 
الأهلي ضد الترجي .. اللعب من لمسة واحدة 
وأكد موسيمانى للاعبى الأهلى ضرورة اللعب من لمسة واحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة فترات طويلة، حتى لا نمنح المنافس فرصة لتحسين أوضاعه فى الملعب.
 
الأهلي ضد الترجي .. التصويب من مسافات بعيدة
منح موسيمانى الثلاثى محمد مجدى أفشة وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر تعليمات خاصة بضرورة التصويب من مسافات بعيدة، لاستغلال عدم إجادة معز بن شريفية حارس مرمى الترجى التونسى للتصويبات البعيدة لهز شباكه لضمان التأهل للمباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة