نجوم الأهلي يعبرون عن فرحتهم بتخطي عقبة الترجي والتأهل للمباراة النهائية .. اعرف ماذا قالوا

الأحد، 27 يونيو 2021 03:00 م
نجوم الأهلي يعبرون عن فرحتهم بتخطي عقبة الترجي والتأهل للمباراة النهائية .. اعرف ماذا قالوا

كهربا: خطوة ياصاحب الخطوة.
 
أفشة: المارد الأحمر لا ينسى ديونه.. وصناعة الأهداف ممتعة.
 
شريف: العاشرة يا أهلى.. أكرم: جاهز لأى مركز.
 
والشحات: هدفنا إسعاد الجمهور .
 
 
سعادة غامرة عبر بها لاعبو النادي الأهلي عن فرحتهم للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي الترجي التونسي برباعية نظيفة فى نصف نهائي البطولة ذهاباً وإياباً. 

وعزز الأهلي رقمه كأكثر الأندية الأفريقية فى عدد مرات بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الـ14 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بعدما سبق له الظهور فى النهائي القاري في 13 مناسبة.

محمد شريف بعد تألقه في مبارة الترجي: "العاشرة يا أهلى"

عقب انتهاء مباراة الترجي بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة قام محمد شريف نجم الأهلي بتوجيه رسالة لجمهور القلعة الحمراء من خلال نشر صورا له من المباراة عبر حسابه بموقع "انستجرام" مصحوبة بتعليق: "العاشره يا أهلي"، ونال الكثير من التعليقات بعد تألقه وتسجيله الهدف الثانى فى شباك الترجى التونسي بلدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث كتب له صالح محسن: "الهداف".

كهربا "خطوة يا صاحب الخطوة"

غازل محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب النادى الأهلى اللقب العاشر لدوري الأبطال الأفريقى فى تاريخ ناديه، واحتفل كهربا بتأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بنشر صورته على انستجرام وعلق قائلا: "خطوه ياصاحب الخطوه (10🦅🏆🤲) مبروك لجمهور الأهلي العظيم وشكرا للمساندة والدعم والفرحة تبقي لكم إن شاء الله ".

الشحات: هدفنا حصد اللقب

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية بعد فوزه بنتيجة 4-صفر فى مجموع لقاءى الذهاب والعودة.

وقال الشحات، إنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في شباك الترجي، والأهم هو تحقيق المكسب، وأبارك لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني.

وأكد الشحات أن الترجي فريق كبير، وجميع لاعبي الأهلي كانوا جاهزين لتلك المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق كان لديه حافز قوى من أجل تحقيق الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية.

وأشار الشحات إلى أن محمد مجدي أفشة من أفضل اللاعبين على مستوى قارة أفريقيا، والهدف الذى سجله فى شباك الترجي التونسي كان من كرة متفق عليها، ودائمًا ما نتحدث معًا من أجل لعب الكرة بهذه الطريقة، التي أسفرت عن الهدف الذي سجله في المباراة.

وأشار نجم الأهلي أن جماهير النادي الأهلي دائمًا تساند اللاعبين، ولديها ثقة كبيرة في قدرات الفريق، والقادم سيكون أفضل، متمنيًا إسعادهم وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الشحات أن الأهلي لديه مواجهات مهمة في بطولة الدوري، وبعد ذلك سوف يبدأ الاستعداد للمباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مؤكدًا بأن هدف الجميع هو تحقيق اللقب لإسعاد جماهير النادي.

أكرم توفيق: جاهز للمشاركة في أي مركز

عبر أكرم توفيق عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي علي الترجي التونسي ، وقال «جاهز للمشاركة في أي مركز وفقًا لرؤية الجهاز الفني، وعندما طلب مني المشاركة في مركز الظهير الأيمن، بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل تنفيذ تعليمات الجهاز الفني».

وأضاف لاعب الأهلي أنه يتمنى الاستمرارية في تقديم نفس المستوى مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار توفيق إلى أن إشادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، بالمستوى الذي يقدمه في مركز الظهير الأيمن أمر يسعده ويدفعه إلى بذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة.

ووجه أكرم توفيق الشكر لجماهير الأهلي على دعمهم المستمر له، وأنه يسعى دائمًا لتقديم المستوى الذي يساعد الفريق.

أفشة: صناعة الأهداف ممتعة جدا

وعلق محمد مجدي أفشة على فوز الفريق على الترجي التونسي بثلاثة أهداف والتأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا ومواجهة كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي.

ونشر محمد مجدى أفشة عبر استورى حسابه على "إنستجرام"، "الحمد لله على المكسب، الأهلى لا ينسى ديونه أبدا، طموح شخصى ليا ولكل اللعيبة الفوز باللقب العاشر إن شاء الله، نفرح النهاردة بفرحة جمهورنا لكن فاكرين دائما الفرحة الكبرى بعد التتويج أن شاء الله، بقيت متأكد النهاردة أن صناعة الأهداف ممتعة جدا زى تسجيلها بحس سعادة كبيرة لما نوصل لمرمى المنافس من أقصر الطرق، مفيش حاجة تفرحنى أكثر من فرحة جمهورنا الحمد لله وألف مبروك".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق