"الميت الحي".. مواطن يتلقى عزاءه بعد إعلان وفاته فى 3 مساجد

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:00 ص
"الميت الحي".. مواطن يتلقى عزاءه بعد إعلان وفاته فى 3 مساجد

تفاجأ مواطن بإحدي القري الغربية بمكبرات صوت المساجد تُعلن عن وفاته، على الرغم من أنه حى يرزق بمنزله ليصبح المواطن جمال الخولي" الحي الميت" ضحية اغرب مقلب في الغربية.
 
حيث إستغل مجهولون إعاقة إمام المسجد « كفيف» فى إحدى قرى محافظة الغربية، وأخبروه عن المناداة فى مكبرات صوت المسجد بوفاة مواطن، حتى يعلم الأهالى ويشيعون الجثمان ، وبالفعل تم الإعلان  عن خبر وفاته فى 3 مساجد بالقرية، حيث ذهب جميع الاهالي إلى مسجد المتوفى.
 
 
واستقبل المواطن جمال الخولى - كهربائي، الأهالى المعزيين وتبادل معهم المصافحة فى جو يختلط فيه بكاء القادمين للعزاء وفرحتهم برؤية الميت حى أمام منزله، ويستقبل عزاؤه بنفسه.
 
 
ومن جانبه، قال جمال الخولى كهربائي، إنه فوجئ بالعديد من الاتصالات والزيارات لأقاربه بالاستعداد لدفنه وتقديم واجب العزاء، بعد أن نادى مجهولون فى المساجد معلنين عن وفاته، رغم أنه حى يرزق، مشيراً إلى أن ذلك 
كان فى يوم 22 الشهر الجاري.
 
 
وأوضح "الخولي"، أنه خرج يشكر الحضور فى العزاء وصافحهم، لافتاً إلى أنه قد تباينت ردود الأفعال ما بين بكاء شديد وضحك هستيرى لحظة ما رآنى أقاربي، حتى أن أخوات والدتى كانوا فى حالة رثاء شديدة وبكاء.
 
 
 
وأشار الخولي إلى أنه، لا توجد لديه عداوات حتى يقوم أحد بفعل ذلك، ويتم توزيع ورقة وفاته وأسماء أقاربه على 3 مساجد بعيده عن منزلي، حتى لا أتمكن من إدراك الموقف.
 
 
وعن ردة فعله تجاه المتورطين فى ذلك، أكد جمال الخولى أنه حرر محضرا فى قسم الشرطة، وجارى تفريغ الكاميرات للوقوف على المتهمين فى هذه الفعلة، مضيفاً أنه لن يتنازل عن حقه فيما فعل ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة