موسيماني يعيد اكتشاف 4 جواهر.. شريف وتوفيق ومحسن وفتحي «رمانة ميزان» جديدة

الإثنين، 28 يونيو 2021 10:58 ص
موسيماني يعيد اكتشاف 4 جواهر.. شريف وتوفيق ومحسن وفتحي «رمانة ميزان» جديدة

اكتشف المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، أكثر من لاعب مجدداً خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهر في النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا.

وقاد موسيماني للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة بالفوز عليه برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وشهدت الفترة الماضية تفوق أكثر من لاعب في الأهلي، على رأسهم محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي والشناوي ومعلول وبدر بانون وايمن أشرف وديانج والسولية، لكن في الوقت نفسه كان هناك لاعبون تفوقوا بشكل واضح مع موسيماني. وانتفض أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي وهو ما سنلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

أكرم توفيق

ومن أهم مكاسب الأهلي، تألق اللاعب أكرم توفيق، حيث كان أحد الأسباب في تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تفوق بشكل لافت للنظر في مباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي التونسي.

واستفاد أكرم توفيق كثيراً من غياب محمد هاني للإصابة، وشارك بدلاً منه في مباراة الترجي باستاد رادس وساهم في فوز الأهلي بهدف نظيف، ثم واصل أكرم توفيق التألق في مباراة العودة أمس، وكان له دور في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة. ورغم أن أكرم توفيق يُعد أحد نجوم المنتخب الأولمبي إلا أنه لم يُعبّر عن نفسه مع الأهلي بشكل قوي إلا في مباراتي الترجي ونال إشادة الجميع.

محمد شريف

وصار محمد شريف أفضل مهاجم في الدوري المصري، بفضل تألقه الواضح مع الفريق، وتحديدا تحت قيادة بيتسو موسيماني، حيث فرض نفسه بشكل واضح على سطح الأحداث الكروية الفترة الماضية ونجح في تثبيت اقدامه في خط هجوم الفريق.

حمدي فتحي

تفوق حمدي فتحي خلال الفترة الماضية بشكل واضح، وفرض فسه بوضوح على فريق الأهلي وأجاد اللعب في أكثر من مركز، الأمر الذي جعل البعض يطلق عليه لقب "جوكر" القلعة الحمراء الجديد.


صلاح محسن

عاد صلاح محسن إلى بؤرة الأحداث والأهتمام في فريق النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وبعدما كان أسيرًا لدكة الاحتياطي أصبح أحد أبرز الحلول الهجومية في الفريق بفضل سرعته ومهارته التى فرضت نفسها على الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة