البرازيل في الصدارة.. ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا"صور"

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:04 م
البرازيل في الصدارة.. ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا"صور"
منتخب البرازيل
ريهام عاطف

أنهى منتخب البرازيل مباريات دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، متصدرا مجموعته بعدما تجنب الخسارة في هذا الدور، ليقدم منتخب البرازيل أداء مميزخلال المباريات التي خاضها، محققا ثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة، وأحرز لاعبو فريق السامبا 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط، ليجمع عشر نقاط متفوقا على بيرو وكولومبيا والإكواداور وفنزويلا، منافسيه في المجموعة، حيث لم يواجه المنتخب البرازيلي أي صعوبة من أجل حسم تأهله لدور ربع النهائي، الذي يتأهل له أربعة منتخبات من كل مجموعة ببطولة كوبا أمريكا 2021.
فريق البرازيل
فريق البرازيل
البرازيل تتصدرالمجموعة الثانية في كوبا أمريكا
جاء ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2021بتصدر منتخب البرازيل ، برصيد 10 نقاط، وتأهل إلى الدور ربع النهائي، في وقت سابق وذلك بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.
ترتيب مجموعة البرازيل
ترتيب مجموعة البرازيل
بينما يأتي منتخب بيرو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن بعده منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الإكوادوري في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
وخرج منتخب فنزويلا من البطولة، بعد أن احتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.
وجاء الهدف الأول للبرازيل، من خلال رأسية أحرزها مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.
وفي الشوط الثاني، سجل آنخيل مينا هدف التعادل للمنتخب الإكوادوري، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 وتتأهل الإكوادور للدور ربع النهائي.
ودخل منتخب البرازيل المباراة بدون نجمه الأول نيمار داسيلفا الذي رفض المدرب إراحته بعد تأكيد التأهل بشكل رسمي/ وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: لودي، ماركينيوس، ميليتاو، إيمرسون/ الوسط: دوجلاس لويز، فابينيو، لوكاس باكويتا/ الهجوم: إيفرتون، جابي، فيرمينو.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق