"حسام حبيب يعترف التسجل صحيح"... مفاجآت مثيرة في واقعة تسريب مكالمة والد زوج شيرين عبد الوهاب

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 04:00 م
"حسام حبيب يعترف التسجل صحيح"... مفاجآت مثيرة في واقعة تسريب مكالمة والد زوج شيرين عبد الوهاب

تطورات مثيرة بخصوص التسريب الصوتى لوالد حسام حبيب، والذى أثار جدلا كبيرا حول حياة النجمة شيرين عبد الوهاب،والاستغلال النفسي والمادي التي تتعرض له من قبل زوجها وأسرته، حيث كشف حسام حبيب في فيديو بثه علي مواقع التواصل الاجتماعي أن والده متورط في محاولة تشويه علاقته بـ شيرين عبد الوهاب، وقال" الناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية"، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.
 
 
وأكد حسام حبيب في فيديو جديد له عبر حسابه على موقع " إنستجرام": تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة  لوالديه.. هيفضلوا يعملوا الحاجات دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى.
 
 
وأضاف: هذا الشخص القريب جدا يقصد والده  مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص، رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل.. وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر أنا قادر أجيب حقى بالقانون ، والتسجيل صحيح والذي يحاول فيه الافتراء وخراب البيوت، وللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها.
 
وفي فيديو آخر كشف حسام حبيب زوج الفنانه شرين عبد الوهاب عن المتسبب في تسريب مكالمة والده، وحرص حبيب على الرد بقوة متوعدا من فعل ذلك بدفع الثمن بالقانون، قائلا "أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية.
 
وبدأ حبيب الفيديو بإذاعة تسجيل بصوت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، وهى أول من نشر مكالمة والد حسام حبيب، وجاء فى التسجيل الصوتى: "إحنا اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه، لأن عندنا معلومات وعندنا مستندات بما يحدث واللى أرسلتها مش مذيعة دا سر، ودا عمل استقصائى".
 
وبعد انتهاء تسجيل نضال الأحمدية علق حبيب قائلا: "عاوز أقول لحضرتك إنتي اخترقتي الآخر إزاى.. أى عمل استقصائي يعطيكي الحق تخترقي حياة الناس.. إنتي هتدفعي تمن كبير.. وإنتي إعترفتي إنك مش باعته مذيعة.. ربنا يهديكي.. مش لاقي كلام أقوله.. مش لاقي لفظ ارد به علي هذا الكائن".
 
وفي فيديو آخر لحسام حبيب قال "أحب أشكر كابتن إبراهيم سعيد لإن فيه ناس إخواتي بس مش من دمي.. إنت بمية راجل.. وعلى رأيك مالهم بتوع صنايع دي ناس متربية، أشكر المذيعة المحترمة بسمة وهبة.. وأنا هبعت لحضرتك مكالمة الصحفية.. وبشكر طبعا أستاذ عمر أديب ..بشكر كل اللي دافع عني أنا وشيرين".
 
ومن جانبها حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب، على الرد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات التى نشرتها إحدى الصحف اللبنانية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث عن حياة نجله الشخصية.
 
 
وقالت في الجزء الأول من فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر، قائلة: "عاوزه أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى وميستهلش منكم كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى لما كنت مدمرة وحسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعات متجوزنى معملش أي حاجة، الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة ودعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف".
 
وتابعت فى فيديو ثان: "الفيزا بتاعتى مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأنى كلى كده بتاعته زوجى راجل من عيلة وعيلة محترمة أوى، ومقبلش إن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين، ولو كان عاوز يستفيد منى كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادى وحسام بيحبنى وحاسة معاه بالأمان كفاية أنه طلع من حياتى كل الناس اللى بتستغلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة".
 
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب، والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، وذلك من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة