بعد توديع الكونفدرالية..بيراميدز ينهي التعاقد "بالتراضي" مع المدرب الأرجنتينى أروابارينا ويوقع عقد لمدة 3 أشهر مع اليونانى تاكيس جونياس

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 10:00 م
بعد توديع الكونفدرالية..بيراميدز ينهي التعاقد "بالتراضي" مع المدرب الأرجنتينى أروابارينا ويوقع عقد لمدة 3 أشهر مع اليونانى تاكيس جونياس

 لم تمر 48 ساعة فقط علي خروج نادي بيراميدز من الفريق بطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب الخسارة من الرجاء المغربى فى نصف نهائى البطولة بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح، حتي قررت إدارة النادي الاستغناء عن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني، حيث قامت بتوجيه الشكر له علي الفترة التي قضاها مع الفريق.

 
وقد بدأت جلسة فسخ التعاقد، بعد أن عقد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز اجتماعا مع المدرب الأرجنتيني، تم خلالها الاتفاق على إنهاء عقده بالتراضي ليرحل عن تدريب الفريق بصحبة جهازه الفني الأجنبي.
 
WhatsApp Image 2021-06-29 at 7.21.39 PM

تولى أروابارينا قيادة بيراميدز فى 11 نوفمبر 2020، حيث قاد الفريق فى 36 مباراة، فاز فى 18 مباراة، تعادل فى 11 مباراة، تلقى 7 هزائم، سجل بيراميدز تحت قيادته 55 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 36 هدفاً، أكبر هزيمة تلقاها كانت 4/2 أمام سيراميكا، يحتل بيراميدز تحت قيادته المركز 8 فى جدول الدوري.

بيراميدز يعلن تعيين تاكيس جونياس لخلافة أروابارينا
 
كما قررت إدارة بيراميدز تعيين اليوناني تاكيس جونياس في منصب المدير الفني للفريق خلفا لأروابارينا، حيث عقد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة مع المدرب الجديد قبل قيادته للمران الأول مع الفريق بملعب الدفاع الجوي الرئيسي، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، وبهدف الحديث معه حول أهداف النادي وخططه للمرحلة المقبلة، كما رحب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي بالمدرب الجديد وتمنى أن يقود الفريق لتحقيق كل أهداف النادي المطلوبة.
 
f53f10fc-c9b3-4055-8a24-888e6ef6bcf2
 
ويقود جونياس تدريب بيراميدز لأول مرة اليوم في ملعب النادي بالدفاع الجوي، استعدادا لخوض لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب الأهلي بالسلام يوم الخميس المقبل في إطار الدوري الممتاز.
 
 
والمدير الفني اليوناني من مواليد 6 أكتوبر من عام 1961، وكان لاعبا مميزا في عدد من أندية اليونان وإسبانيا وإيطاليا، وفي مهمته كمدرب تولى تدريب عدد كبير من الأندية اليونانية، وتولى من قبل مهمة تدريب نادي وادي دجلة المصري وقدم مستوى مميز معه، ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، 3 مساعدين أجانب ومعهم محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين.
 
 
من جانبه حرص الأرجنتيني رودلفو على وداع لاعبيه قبل رحيله، حيث اجتمع بهم في غرف الملابس لتوديعهم وكذلك الجهاز المعاون، وتمنى للجميع التوفيق في الفترة المقبلة، مؤكدا على حزنه بسبب الرحيل ولكنها كرة القدم في النهاية، وكان يتمنى تحقيق الكثير معهم في فترة وجوده ولكن الظروف حالت دون ذلك، مشددا على أنهم نوعية رائعة من اللاعبين وكان فخورا بتدريبهم في الفترة الماضية، وموضحا أنه يتمنى التوفيق للجميع.
 
أروابارينا يودع لاعبي بيراميدز  قبل تسليم الراية لتاكيس (3)
 
من جانبه تحدث عبد الله السعيد قائد الفريق نيابة عن باقي اللاعبين، ومؤكدا على أنه كان سعيدا بوجود أروابارينا على رأس الجهاز الفني في الفترة الماضية، وأنه مدرب مميز ولكن الظروف حالت دون تحقيق النتائج المطلوبة والبطولات، متمنيا له التوفيق في المستقبل، مع وعد بعدم انقطاع التواصل في الفترة المقبلة.
 
أروابارينا يسلم مهمة تدريب بيراميدز لـ" لتاكيس جونياس"

كما عقد رودلفو أروابارينا جلسة ودية مع المدير الفني الجديد اليوناني تاكيس جونياس على هامش وجوده في النادي لتوديع اللاعبين والجهاز المعاون بعد قرار رحيله بالتراضي مؤخرا.

جلسة اروابارينا مع تاكيس  (4)
جلسة اروابارينا مع تاكيس
 
 
 
شدد أروابارينا في حديثه مع تاكيس جونياس على أنه سيتعامل مع إدارة محترمة توفر كل الدعم للفريق والجهاز الفني وكان سعيدا للغاية بالتعامل معهم ويثق بشدة في أنه سينجح مع الفريق بفضل ما توفره الإدارة وامتلاكه لأفضل مجموعة من اللاعبين في مختلف المراكز.
 
جلسة اروابارينا مع تاكيس  (3)
جلسة اروابارينا مع تاكيس
 
المدرب أكد على أنه مستمر في التواصل ومتابعة الفريق خلال المرحلة المقبلة ويتمنى له تحقيق أهدافه مع بيراميدز، وموضحا أنه مدرب مميز للغاية وقادر على تقديم الجديد في قيادة الفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة