الأهلي وبيراميدز.. 3 تحديات تواجه الأحمر بعد غياب 50 يوما عن الدوري

الأربعاء، 30 يونيو 2021 06:00 م
الأهلي وبيراميدز.. 3 تحديات تواجه الأحمر بعد غياب 50 يوما عن الدوري
الأهلي وبيراميدز

مباراة قوية يخوضها الأهلي عندما يواجه بيرامديز، في التاسعة مساء غدا الخميس، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري العام.
 
ويعود في المباراة، الأهلي لمسابقة الدوري بعد غياب طويل قارب على 50 يوما منذ مباراة القمة ضد الزمالك يوم 10 مايو الماضي، لمشاركته في مباريات الدور ربع النهائي ونصف نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك السوبر الإفريقي.
 
ومع عودته يواجه الأهلي 3 تحديات مهمة:
 
مطاردة الزمالك
يحاول الأهلي مطاردة غريمه الزمالك نحو استعادة قمة الدوري من خلال الفوز في كل مبارياته المؤجلة، لأن الفوز بها سيمكنه من اعتلاء الصدارة التي يتربع عليها الفارس الأبيض برصيد 61 من لعب 27 مباراة بفارق 20 نقطة عن الأهلي الذي لعب 19 مباراة فقط ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة.
 
ويحتاج الأهلي للفوز في كل مبارياته القادمة وعدم فقدان أي نقطة لضمان تعزيز فرصه اعتلاء صدارة الدوري ومن ثم الحفاظ على لقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه والسادس على التوالي.
 
أول انتصار 
يبحث الأهلي عن تحقيق أول فوز على بيراميدز تحت قيادة بيتسو موسيماني، حيث لم يتمكن الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الفريق السماوي في المباراتين الأخيرتين التي جمعتهما بالدوري تحت قيادة بيتسو، وانتهى اللقائين بالتعادل السلبي.
 
استعادة الانتصارات
يرغب الأهلي في استعادة الانتصارات المحلية بعد التعادل في آخر مباريات بالدوري أمام الزمالك في قمة الدور الثاني من الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يرغب في تحقيق الثلاث نقاط من مباراة بيراميدز.
 
ويهدف الأهلي لتفادي مفاجآت التعثر في المباريات المحلية بعد العودة من المواجهات القارية التي يخوضها الفريق الأحمر في البطولات المختلفة، وهو ما عكف موسيماني على تحذير اللاعبين منه وضرورة التركيز الشديد في مواجهة الخميس المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة