كيت ميدلتون بأطلاله تخطف الانظار في مباراة إنجلترا وألمانيا فكم تكلفتها "صور"

الأربعاء، 30 يونيو 2021 09:52 م
كيت ميدلتون بأطلاله تخطف الانظار في مباراة إنجلترا وألمانيا فكم تكلفتها "صور"
كيت ميدلتون
ريهام عاطف

حرصت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون،علي الحضور بصحبة  الأمير ويليام وابنهما الأكبر، الأمير جورج، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل " البريطانية مباراة إنجلترا وألمانيا لكرة القدم، في مباراة دور الستة عشر ليورو 2020، وذلك لدعم فريق بلادها.
وهو ما جعل كيت ميدلتون ترتدي سترة حمراء بلغت قيمتها  59.99 جنيه إسترليني، مع بلوزة بيضاء وأقراط متدلية من "Simone Rocha" بقيمة 225 جنيه إسترليني.
كيت وويليام وأبنهما
كيت وويليام وأبنهما
فيما ارتدى ويليام وابنه جورج، بدلات وربطات عنق بحرية متطابقة عند مشاهدة فريق جاريث ساوثجيت الذى فاز بـ 2-0 بفضل أهداف هاري كين ورحيم ستيرلينج.
وشوهدت العائلة الملكية وهي تتحدث مع لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام وابنه روميو بيكهام، أثناء انتظار بدء مباراة انجلترا ضد المانيا  وبعد المباراة حيث عبر الدوق والدوقة عن سعادتهما بفوز الفريق عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى"Twitter".
وأشار التقرير المنشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن السترة الحمراء مزدوجة الصدر التى ارتدتها كيت أثناء حضورها مباراة إنجلترا وألمانيا  ، انخفض سعرها من 59.99 جنيه إسترليني إلى 39.99 جنيه إسترليني على مواقع التسوق عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن السترة من تصميم إحدى العلامات التجارية الإسبانية، ونفذت من على مواقع التسوق ولكن يمكن شراؤها من المحلات التجارية.
ملابس كيت ميدلتون بمباراة إنجلترا وألمانيا
وقد تميز الجاكيت الذى ارتدته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بمباراة إنجلترا ضد ألمانيا ، بأنه طويل الأكمام ومصمم بياقة قابلة للطي عند الصدر، وأكتاف بارزة وجيوب أمامية قابلة للطي أيضاً، إلى جانب أزرار ذهبية لامعة.
كيت
كيت
وبدت الأميرة بإطلالة أنيقة لتناسق ألوان ملابسها، حيث جمعت بين البلوزة البيضاء والسروال أسود اللون، كما ارتدت أقراطًا متدلية من اللؤلؤ ملفتة للنظر، والتى يبلغ سعرها 225 جنيه إسترليني من سيمون روشا، وأنهت الأم لثلاثة أطفال مظهرها العصري، بوضع القليل من المكياج  وتركت شعرها متعرج.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق