قرار شعب.. شهادات المواطنين على إرهاب جماعة الإخوان .. ومواطن : كان لديهم ما لا تتخيله من الأسلحة (فيديو)

الأربعاء، 30 يونيو 2021 10:53 م
قرار شعب.. شهادات المواطنين على إرهاب جماعة الإخوان .. ومواطن : كان لديهم ما لا تتخيله من الأسلحة  (فيديو)

استعرض الفيلم الوثائقى "قرار شعب" شهادات المواطنين على إرهاب جماعة الإخوان وعنفهم، حيث قال أحد المواطنين خلال الفيلم الوثائقى، إن عناصر الجماعة كان لديهم كل أنواع الأسلحة، ما تتخيله وكل ما لا تتخيله.
 
2222
 

من جانبها قالت مواطنة أخرى، إنه كان لابد مع ما تفعله تلك الجماعة، أن يتم وضع حد له، فيما قال مواطن آخر "بلدى يا عم وأرضى"، فيما قال مواطن آخر: "أنا كنت بدافع عن بينى ومكانى ومصر أم الدنيا، ولم يكن لنا مستقبل"، فيما هاجمت مواطنة أخرى جماعة الإخوان قائلة: "ارحل" في إشارة إلى ضرورة الإطاحة بحكم الإخوان.

 
1111
 

واستعرض الفيلم الوثائقى أيضا تهديدات جماعة الإخوان بأنه "أصبح هناك قاعدة جديدة في مصر وأن من سيرش مرسى بالمياه سنرشه بالدم".

88888
 

بدورها قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة خلال الفيلم الوثائقى: "إن ثورة 30 يونيو هي عودة روح والأكيد أن مصر للمصريين".

999999
 

فيما قال الفنان آسر ياسين: "انهاردة يبقى عدى 8 سنوات على يوم عظيم، يوم سطر فيه الشعب المصرى ملحمة، انهاردة مر 8 سنوات على ثورة الشعب على الإخوان، اللى بيقولوا على نفسهم الخلافة، 8 سنوات مرت على الكذب والتزييف والاستقطاب".

بدوره قال جون بولتون مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال الفيلم الوثائقى: أظن أن مصر كانت ستصبح مقرا لموجوعات ارهابية دولية أخرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق