4 صفقات من العيار الثقيل دعموا صفوف الأهلي.. أبرزهم معلول وأفشة والسلطان

الخميس، 01 يوليه 2021 01:00 م
4 صفقات من العيار الثقيل دعموا صفوف الأهلي.. أبرزهم معلول وأفشة والسلطان

يمر النادي الأهلي بفترة هي الأفضل له منذ سنوات حيث وصل للنهائي في البطولة الأفريقية لينافس على البطولة العاشرة في تاريخه، كذلك قدم عرضا جيدا في معظم البطولات المشارك فيها وخلال المواسم الماضية تعاقد الأهلي مع أكثر من لاعب علي أمل إضافة الكثير للقلعة الحمراء، إلا أنه هناك 4 صفقات برهنت علي أن وزنها من ذهب، بعدما قادت الفريق الأحمر إلي منصات التتويج، حتي أنها أصبحت أيقونة عند جماهير القلعة الحمراء التي طالبت إدارة الأهلي علي السير علي نهج هذه الصفقات.

محمد مجدي أفشة

نجح الأهلي في التعاقد مع محمد مجدي أفشة بعد التوصل لاتفاق مع بيراميدز مقابل الحصول علي 20 مليون جنيه وبدون دخول أي لاعب في الصفقة، لتعويض رحيل عبد الله السعيد.

وقدم محمد مجدي قفشة مستويات مميزة مع الأهلي، حيث شارك في 78 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 20 هدفا لزملائه، وأعاد لمركز صانع ألعاب الأهلي هيبته وأصبح بصمته واضح علي معظم أهداف المارد الأحمر.

 

علي معلول

تعاقد الأهلي مع علي معلول لاعب الصفاقسي التونسي عام 2016 لمدة 4 سنوات مقابل 700 ألف يورو، بعدما رفض استغلال الشرط الجزائي في عقد التونسي البالغ 500 ألف يورو، وقدم علي معلول مستويات مميزة داخل القلعة الحمراء علي المستوي الدفاعي والهجومي.

وشارك علي معلول  مع الأهلي في 151 مباراة في جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 25 هدفا، وقام بصناعة 43 هدفا آخر لزملائه فاستحق عن جدارة لقب "أسرع دليفري" في مصر.


بدر بانون


 

نجح الأهلي في التعاقد مع المغربي بدر بانون قادما من الرجاء المغربي الموسم الماضي مقابل 2 مليون دولار لمدة 4 سنوات، بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه رفقة فريقه في الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

أثبت المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي حضوراً قوياً في أول مواسمه مرتدياً القميص الأحمر بعد تألقه مع الفريق ليثبت أقدامه بشكل أساسي مع الأهلي في فترة وجيزة ويكسب ثقة الجهاز الفني والجماهير، بعدما أعاد الهيبة إلي خط الدفاع الأحمر وأصبح صمام أمان وصخرة صلبة تتحطم عليها آمال المنافسين، بعدما شارك في 31 مباراة مع القلعة الحمراء سجل خلالها 4 أهداف فقط.

أليو ديانج


تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج قادما من مولودية الجزائر لمدة خمسة مواسم مقابل مليون و100 ألف يورو، بعد المستوي الكبير الذي يقدمه مع الفريق الجزائري والمنتخب المالي الأوليمبي.

وواصل ديانج عروضه القوية رفقة النادي الأهلي، حيث خاض 77 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7 أخري لزملائه، وتنهال عليه العروض حاليا من أوروبا ودول الخليج.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق