موسيماني يصرخ بالتركيز.. ماذا يحدث في الأهلي بعد التعادل القاسي؟

الجمعة، 02 يوليو 2021 11:50 م
موسيماني يصرخ بالتركيز.. ماذا يحدث في الأهلي بعد التعادل القاسي؟

يبدو أن فريق الأهلي قرر غلق صفحة مباراته ضد بيراميدز والتي جمعتهما الخميس على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، على أن يبدأ الاستعداد لمباراته ضد سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل بالجولة الـ28 من عمر المسابقة، والتي ستجمعهما على استاد الإسكندرية.
 
ويلتقي الأهلي مع سموحة مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأهلي للعودة إلى الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق على بطولة الدوري الممتاز.
 
 
موسيماني يطالب اللاعبين بالتركيز
 
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وطالبهم بالتركيز في مباراة سموحة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
 
وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية، والتركيز على تصويب الأخطاء؛ لتلافيها وتجديد دوافع اللاعبين، والعمل على رفع الجانب المعنوي قبل مواجهة سموحة.
 
وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق ملف مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
وأكد المدير الفني على ضرورة التركيز في مباراة سموحة؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.
 
موسيماني يجتمع بمعاونيه
 
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لبدء التحضير لمباراة سموحة التي تقام مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨من بطولة الدوري الممتاز.
 
وجاءت جلسة المدير الفني مع معاونيه قبل انطلاق مران الأهلي؛ للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي ينفذه الفريق اليوم في بداية التحضير لمباراة سموحة.
 
وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.
 
 
تدريبات استشفائية للأساسيين
 
شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين مباراة بيراميدز أمس، خاضوا تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وفق البرنامج التدريبي الخاص بهم.
 
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز تدريبات بدنية خفيفة، ثم استكملوا برنامجهم الاستشفائي، وذلك خلال مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم.
 
تدريبات بدنية وتقسيمة قوية
 
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة  قوية خلال مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها مساء الأحد المقبل بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ من بطولة الدوري الممتاز.
 
بدأ المران بمحاضرة من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ثم خاض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين من خلال تقسيمة الكرة التي شارك فيها اللاعبون البدلاء والذين لم يشاركوا أمس أمام بيراميدز، وبمشاركة الحارسين مصطفى شوبير وحمزة علاء.
 
وخاض لاعبو الأهلي، الذين شاركوا مباراة بيراميدز أمس، تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وفق البرنامج التدريبي الخاص بهم.
 
كدمة لمحمود وحيد
 
غادر محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم قبل نهايته بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم.
 
وتعرض «وحيد» لكدمة في القدم خلال مشاركته في تقسيمة الكرة، ولم يستطع إكمال المران بعد تدخل الجهاز الطبي، ويخضع اللاعب لفحوصات طبية لتحديد فرص مشاركته في مران الغد.
 
وخاض الأهلي مرانه اليوم ،دون راحة، استعدادا لمواجهة سموحة، في إطار منافسات الجولة ٢٨من بطولة الدوري الممتاز.
 
واشتمل المران على جانب بدني خفيف بمشاركة جميع اللاعبين، فيما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة بيراميدز أمس تقسيمة قوية بمشاركة حارسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق