استعادة انتصارات الدوري والاستعداد لنهائي أفريقيا.. ماذا يريد الأهلي من مباراة سموحة

الأحد، 04 يوليو 2021 12:00 م
استعادة انتصارات الدوري والاستعداد لنهائي أفريقيا.. ماذا يريد الأهلي من مباراة سموحة
أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر إلى استاد إسكندرية اليوم الأحد، في التاسعة مساء، حيث يدخل فريق الأهلي اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره سموحة على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ولن تخلو المواجهة من الإثارة والمتعة الكروية في ظل رغبة المارد الأحمر في استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، بالاضافة إلى سعى الفريق السكندرى لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من الاسماعيلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

الأهلي يدخل اللقاء بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك فى صراع التتويج باللقب، بعد تأجيل أكثر من مباراة له، حيث يحتل المارد الاحمر المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين.

وسجل الأهلى 37 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه سبعة مباريات مؤجلة، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقاط بعدما لعب 27 مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.

وحفز بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اللاعبين من خلال التحدث معهما عن أهمية مباراة سموحة ، لاسيما أن الفريق السكندرى استطاع الفوز على المارد الأحمر في الدور الأول للمسابقة بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، لتكون حافز للاعبين على حصد الفوز في كل المباريات المتبقية للفريق الأحمر لضمان الحفاظ على اللقب الذي توج به في آخر 5 نسخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة