نجوم الرياضة في أسبوع.. صلاح مستمر فى إجازته.. وزيدان يخوض مباراة عائلية بعد 15 عاما اعتزال

الأحد، 04 يوليه 2021 11:00 م
نجوم الرياضة في أسبوع.. صلاح مستمر فى إجازته.. وزيدان يخوض مباراة عائلية بعد 15 عاما اعتزال

أصبحت تفاصيل حياة نجوم الرياضة العالمية خاصة اللاعبين فى كبرى الأندية الشعبية مادة متابعة جذابة لملايين الجماهير حول العالم خلال السنوات الأخيرة، فمع دخول نجوم الرياضة عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، تحولت حساباتهم إلى باب يجذب محبيهم لمعرفة كافة تفاصيلهم من تدريباتهم الرياضية وصفقات انتقالاتهم وأيضا الجوانب الطريف والحزينة فى حياتهم الشخصية والرحلات العائلية.

وارتبط الكثير من نجوم الرياضة العالميين بهذا العالم الافتراضى والتعايش معه، من خلال التواصل باستمرار مع جمهورهم ومشاركة تفاصيل حياتهم الخاصة التى تلقى تفاعلا كبيرا وإعجابا من محبيهم، فضلا عن زيادة متابعيهم بشكل شبه يومى، كما أنها مادة خصبة للحصول على آخر أخبار نجوم العالم، ونرصد فى هذا التقرير الأسبوعى، أشهر أحداث يوميات الرياضيين والجانب العائلى فى حياتهم.

ونبدأ فى جولة يوميات نجوم الرياضة، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يستمر فى إجازته الصيفية، حيث ظهر فى صور جديدة خلال استمتاعه بالإجازة الصيفية قبل عودته إلى صفوف ليفربول للاستعداد للموسم الجديد بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، وتلقى إطلالات الفرعون المصرى محمد صلاح التى يشاركها مع جمهوره عبر السوشيال ميديا حفاوة بالغة من جماهيره حول العالم.

ونشر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صورا جديدة من إجازته الصيفية على حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، وأطل الفرعون المصري مو صلاح فى صورتين تحت شعار "جد ولعب"، حيث ظهر فى أحدهما وهو يسترخى على "الهاموك" وتبدو عليه ملامح السعادة والاستمتاع بالإجازة، والأخرى وهو يخوض تدريبات فى صالة الجيم.

وننتقل إلى قلب حديث بطولة يورو 2020، النجم الدنماركى كريستيان إريكسن، وظهر النجم الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالى، للمرة الأولى، بعد تعرضه للإغماء خلال أولى مباريات منتخب بلاده فى كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، أمام منتخب فنلندا، والتى خضع على إثرها لجراحة ناجحة لزراعة جهاز مزيل الرجفان.


وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إريكسن يستمتع حاليًا بإجازة قبل انطلاق الموسم الجديد، فى منتجع ساحلي بمنطقة "Tisvilde" بالدنمارك، وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إريكسن سيكون متواجدا يوم 10 يوليو الجاري فى مدينة ميلانو لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية، قبل العودة لتدريبات الإنتر، استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

 

ولم يتوان النجم العالمى ومدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، عن خطف الأضواء حتى بعد استقالته من تدريب ريال مدريد، وظهر العالمى زين الدين زيدان بكامل مهاراته الرائعة اثناء لعب كرة قدم خماسي مع أبنائه، حيث بدأ زيدان، 49  سنة، يتراجع عن سنوات ابتعاده كلاعب في مباراة الخماسية مع أبنائه واستعاد ذاكراته كأحد نجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

وانتشرت مقاطع فيديو للفرنسي زيدان نشرتها صحيفة "صن" الإنجليزية عندما كان يستمتع الفرنسى بإجازة بعد رحيله عن ريال مدريد للمرة الثانية فى نهاية الموسم، وفي مباراة للكرة الخماسى مع أبنائه إلياز وإدريس وثيو ولوكا، أظهر زيزو سيطرته الدقيقة على الكرة، وتأتى هذه المهارات بعد 15 عامًا من الاعتزال.

كما استغل الإيطالى ماركو روسى، المدير الفنى لمنتخب المجر، خروج منتخبات مجموعة الموت فى يورو 2020 (فرنسا/ المانيا/ البرتغال) للسخرية من الثلاثى مانويل نوير، كريستيانو ​رونالدو​ وكيليان ​مبابى​، بعد خروج المجموعة بأكملها من بطولة كأس الأمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة حاليًا وتستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وكتب المدرب الإيطالى مصحوبًا بصورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" لقائد البرتغال رونالدو، ومهاجم فرنسا مبابي وحارس مرمى ألمانيا نوير يقفون حاملين حقائب أمتعة على الشاطئ أثناء مشاهدته من الواجهة البحرية، ووعلق على الصورة قائلا: "أراكم على الشاطئ !".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م