أجرأ تصريحات لرئيس الزمالك...سنفاوض رمضان صبحي إذا أراده كارتيرون.. علاقتى طيبة بمسئولي الأهلي

الإثنين، 05 يوليو 2021 05:00 م
أجرأ تصريحات لرئيس الزمالك...سنفاوض رمضان صبحي إذا أراده كارتيرون.. علاقتى طيبة بمسئولي الأهلي
رئيس نادي الزمالك حسين لبيب

أجرأ تصريحات لرئيس الزمالك...سنفاوض رمضان صبحى إذا أراده كارتيرون.. علاقتى طيبة بمسئولى الأهلى.. فتح باب الانتخابات فى سبتمبر.
 
 
 
 
 
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى ترتيب أوضاع القلعة البيضاء فنياً وإدارياً خلال فترة قليلة، بحصد بطولات مهمة على صعيد بعض الألعاب مثل البطولة الأفريقية ودورى السوبر على صعيد كرة السلة وكأس مصر للطائرة، فضلا عن التجديد لعدد من نجوم الفريق أمثال محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو .
 
 
 
 
حيث تحدث حسين لبيب، في حوار صحفي تحدث خلاله عن إنجازات اللجنة ومستقبل الصفقات والانتخابات. وأكد حسين لبيب خلال الحوار أن اللجنة هدفها تقليل المصروفات وزيادة الإيرادات، مشيرا إلى أنه يسعى لفتح باب التقدم لانتخابات النادى سبتمبر المقبل.
 
 
 
 
شدد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك، على أن ارتداء قميص النادى شرف لأى لاعب، مشيرا إلى أن اللجنة تسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفنى بشأن التعاقدات الجديدة أو الراحلين .وقال حسين لبيب، إن الزمالك يُعرض عليه لاعبون كثيرون، مؤكداً أن اللجنة تسير فى خطة الصفقات بنظام محدد للإعلان عن الصفقات بعد اكتمالها فقط .
 
 
 
وأشار لبيب إلى أنه فخور بإنهاء ملف تجديد محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو، فضلا عن إنهاء تواجد سيف الدين الجزيرى، مؤكدا أنه سيتم التفاوض على بعض الصفقات وإعادة لاعبين من الإعارة والتجديد لآخرين خلال فترة الراحة.
 
 
 
وأضاف لبيب أن لجنة الزمالك عقدت جلسة مع أشرف بن شرقى لوضع الملامح الأساسية للتجديد دون التفاوض على الأرقام، وسيتم عقد جلسة أخرى للاتفاق النهائى .
 
 
 
 
 
فيما تحدث لبيب عن التونسى فرجانى ساسى قائلا، "مشكلة اللاعب تحدث فى كل الدنيا، ونحترمه جدا وفخورون أنه كان لاعبا بالنادى، والزمالك هيعرف ياخد حقه من ساسى ويعطيه كل حقوقه مثل الكتاب ما يقول".
 
 
 
 
 
 
وكشف حسين لبيب عن عقد جلسة مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم من أجل الاتفاق على تجديد تعاقده دون التحدث فى أى أرقام .وقال حسين لبيب، إن كل الأرقام التى تثار على السوشيال ميديا أو الإعلام ليس لها أى أساس من الصحة، خاصة أنه يتم عقد جلسة أخرى فى حضور محامى الزمالك للاتفاق على الأمور المالية .
 
 
 
 
 
فيما يرى حسين لبيب أن كل ما يدار على السوشيال ميديا بشأن رحيل المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون عن القيادة الفنية ليس له أى أساس من الصحة. وقال لبيب فى حوار حصرى على تليفزيون اليوم السابع: "شائعات رحيل كارتيرون لضرب استقرار الزمالك". 
 
 
 
وأكد لبيب، أنه منح كارتيرون صلاحيات كل ما هو كبيرة وصغيرة داخل الفريق، من حيث تقرير الصفقات الجديدة أو تحديد التجديد بالتعاون مع فاروق جعفر وحسين السيد المختصان بشئون كرة القدم فى النادى بتكليف من اللجنة.
 
 
 
فيما أكد حسين لبيب أن حقيقة عدم توثيق عقد مصطفى محمد لاعب الزمالك، المحترف فى الدور التركى، من عدمه سوف تتضح ملامحها للجماهير فى شهر يناير، مشيرا إلى أنه يوجد حقائق يتم الاطلاع عليها قبل ظهورها للجماهير وللرأى العام .
 
 
 
 
وأشار حسين لبيب إلى أن كريم هنداوى حارس مرمى فريق اليد العائد مجدداً لصفوف القلعة البيضاء سيكون آخر صفقة فى فريق كرة اليد هذا الموسم بعد التعاقد مع سيف الدرع ومحمد بسيونى مودى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق