بداعي التسلل .. إلغاء هدف لإيطاليا ضد إسبانيا بالدقيقة 110 " في يورو 2020.. فيديو"

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 11:30 م
بداعي التسلل .. إلغاء هدف لإيطاليا ضد إسبانيا بالدقيقة 110 " في يورو 2020.. فيديو"

ألغى حكم لقاء المنتخب الإيطالى ونظيره الإسبانى، هدفا لصالح الآزورى بداعى التسلل سجله دومينيكو بيراردي بالدقيقة 110 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.

تشكيل منتخب إيطاليا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: بونوتشى، كيللينى، إيمرسون، دى لورينزو.

خط الوسط: باريلا، جورجينو، فيراتى.

خط الهجوم: إنسينى، إيموبيلى، كييزا.

 

تشكيل منتخب إسبانيا

حراسة المرمى: أوناى سيمون.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، جارسيا، جوردى ألبا، لابورت.

خط الوسط: بيدرى، كوكى، بوسكيتس.

خط الهجوم: فيران توريس، أولمو، اويارزابال.

وتأهل منتخب إيطاليا بعد الفوز المثير على نظيره المنتخب البلجيكى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائى من البطولة.

وحسم المنتخب الإسبانى بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائى من يورو 2020، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره السويسرى، بركلات الترجيح 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

وسيواجه الفائز من موقعة الليلة، في نهائي بطولة "يورو 2020"، الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والدنماركي، والتي تقام غدا الأربعاء، وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" أيضا.

ويعد منتخب إيطاليا هو الوحيد في بطولة أمم أوروبا، الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الخمس التي خاضها، ويطمح بقيادة مديره الفني روبرتو مانشيني إلى الفوز ومواصلة سلسلة اللا هزيمة التي بلغت 32 مباراة على التوالي، والاقتراب من رقم منتخبي البرازيل وإسبانيا القياسي البالغ 35 مباراة.

وتوج منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا مرة واحدة من قبل في عام 1968، في حين حصد منتخب إسبانيا اللقب 3 مرات، في أعوام 1964 و2008 و2012، وهم أصحاب الرقم القياسي في التتويج باللقب مع المنتخب الألماني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا