رقم تاريخي ينتظر «الشناوي» مع الأهلي في لقاء المقاولون العرب

الأربعاء، 07 يوليو 2021 08:00 م
رقم تاريخي ينتظر «الشناوي» مع الأهلي في لقاء المقاولون العرب

ينتظر حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، رقماً مميزاً في مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب المقرر لها التاسعة مساء غداً الخميس على ستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وحال مشاركته في المباراة سوف يصل للمباراة رقم 100 بالدوري مع الأهلى، حيث شارك الحارس في 99 مباراة بالدوري مع المارد الأحمر بنهاية مباراة سموحة الأخيرة في المسابقة التى فاز بها الأهلي برباعية دون رد.
 
وإجمالا لعب الشناوى مع الأهلى 162 مباراة بواقع 14392 دقيقة لعب، تلقت شباكه 92 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 95 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر بخمسة القاب للدوري الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقب لدوري الابطال الافريقى ولقب للسوبر الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.
 
ووفقاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، تصل القيمة التسويقية للنادى الأهلى إلى 27 مليوناً و750 ألف يورو، ما يعادل 516 مليوناً و440 ألف جنيه مصرى، بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق كايزر تشيفز 11 مليوناً و930 ألف يورو، ما يعادل 222 مليون جنيه مصرى قبل مواجهة الفريقين فى نهائى دوري الابطال الافريقى المقرر لها 17 يوليو الجارى بالمغرب.
 
ويعتبر محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلي هو أغلى لاعب فى المباراة النهائية، خاصة أن قيمته التسويقية تقدر بـ 2 مليون و500 ألف يورو، متفوقاً على زملائه بالقلعة الحمراء، وعلى أغلى لاعبى كايزر تشيفز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق