خطى ثابتة نحو لقب الدوري.. 7 انتصارات قاتلة للزمالك ضمنت الصدارة

الخميس، 08 يوليه 2021 12:00 ص
خطى ثابتة نحو لقب الدوري.. 7 انتصارات قاتلة للزمالك ضمنت الصدارة
الزمالك

خطى ثابتة يسير بها الزمالك نحو اقتناص درع الدوري، بعد مرور 27 جولة من مسابقة 2020-2021، إذ يتصدر قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة، بعد أن تحقيق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقاءين.
 
وشهدت مباريات الزمالك انتصارات كانت الأهداف القاتلة عامل الحسم فيها بالدقائق الأخيرة، وكان منها هدف إمام عاشور نجم خط وسط نادي الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي بالجولة السابعة؛ عندما سجل الفوز في الدقيقة 54 بتسديدة صاروخية حسمت الانتصار للملكي.
 
أما يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك، نجح في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على الجونة في الجولة الثامنة بتسجيل هدف قاتل بتسديدة صاروخية في الدقيقة العاشرة من خارج منطقة الجزاء، حسمت الثلاث نقاط.
 
وشهدت مباراة الإسماعيلي في الجولة 13 هدفا قاتلا عن طريق فرجاني ساسي، الذي جاء في الدقيقة 88 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحقق الفوز.
 
وقاد طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك فريقه لتحقيق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري عندما سجل هدف حسم كفة الأبيض في مباراة سموحة التي أقيمت بالجولة 20، وسجل حينها الهدف بعد أن كانت نتيجة المباراة 1-1 ليحسم المباراة بهدفين مقابل هدف.
 
ولم تتوقف سلسلة الأهداف القاتلة في مباريات الزمالك، فقد نجح أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب في تسجيل هدف +90 في شباك طلائع الجيش بعد أن كانت نتيجة المباراة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ليسجل أسامة هدف التقدم والفوز في الدقيقة 91 في الرمق الأخير من اللقاء.
 
وفي الجولة الرابعة والعشرين، حسم الزمالك الفوز +90 أمام المصري البورسعيدي، بعدما كانت النتيجة 2-2 حتى جاء أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الزمالك ليسدد ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع ليقود الفريق لانتصار ثمين.
 
وكرر زيزو الأمر في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة الأخيرة للفريق قبل فترة التوقف، عندما نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا