التونسية يسرا المسعودي بالتريند بعد تعرضها لمحاولة قتل بشقتها "صور"

الأربعاء، 07 يوليه 2021 09:23 م
التونسية يسرا المسعودي بالتريند بعد تعرضها لمحاولة قتل بشقتها "صور"
يسرا المسعودي
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة التونسية يسرا المسعودي التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن كشفت عن الكثير من النتفاصيل عن حياتها الخاصة بعد اقامتها في مصر وتعرضها للتهديد بالقتل بعد استئجارها لإحدى الشقق المشبوهة، موضحة أن أحد الأشخاص كان يتردد على السكن ويعتقد بأنها نفس المستأجرة القديمة.
 
1
1
جاء ذلك خلال استضافه يسرا المسعودي  في حلقة من برنامج «عيش صباحك» مع يوسف التهامي وفانا إمام على إذاعة «نجوم إف أم»
محاولة قتل يسرا المسعودي
قالت الفنانة التونسية يسرا المسعودي عن محاولة قتلها " كنت هتقتل، لأنني أستأجرت إحدى الشقق، وكانت مشبوهة قبل أن أسكنها، وهو ما عرضني لمضايقات كبيرة، لدرجة أن أحد الأشخاص حاول قتلي لاقتناعه بأنني نفس المستأجرة القديمة، وتسبب ذلك في الكثير من المشاكل، وكانت تهديدات القتل تطاردني، وفي إحدى الشقق الأخرى أخدت "علقة سخنة " من سيدات العمارة، لأنهن يخشين على أزواجهن من التعرف عليّ.
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي واقامتها بالقاهرة 
قالت يسرا المسعودي التي تقيم حاليا بالقاهرة "دائمًا مركزة في شغلي وحياتي، لكنني وجدت في مصر كل الحب من الناس، مفيش غربة مع الشعب المصري، يطاردني الحنين لأصحابي وعائلتي وأصحابي، لكني وسط أصدقاء جدد يشجعوني ويقفوا إلى جانبي، شعب كريم، هكمل هنا في مصر، مرتاحة هنا بين أهلي".
التونسية يسرا المسعودي
التونسية يسرا المسعودي
من هي يسرا المسعودي
يسرا المسعودي فنانة تونسية شهيرة ،تخرجت من معهد الفنون المسرحية في تونس.
تعمل في تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي.
وقد قدمت 4 أعمال درامية في تونس.
يسرا
يسرا
وقد عرفها الجمهور حين قدمها المخرج خالد يوسف في فيلم "كارما" سنة 2018 ، الا انها لفتت الأنظاراليها  في دور حليمة بمسلسل "القاهرة كابول" لتشارك بعدها في 15 مسلسل أبرزهم "حلاوة الدنيا" و "فلانتينو".
 خاضت السباق الدرامي برمضان الماضي 2021 بـ 3 مسلسلات: "خلي بالك من زيزي، ولاد ناس، القاهرة كابول" والذي قدمت فيه شخصية "حليمة" زوجة رمزي قائد التنظيم الإرهابي في مسلسل "القاهرة كابول وهو ما عرضها لاانتقادات كثيرة في تونس بسبب دورها في "القاهرة كابول"، بسبب تقديمها دور امرأة تونسية تشارك بجهاد النكاح، ولكنها لم تلتفت إليها.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م