الاستعداد للنهائي الافريقي والعودة للصدارة.. 3 مكاسب يحققها الأهلي من خلال مباراة المقاصة

الأحد، 11 يوليو 2021 07:00 م
الاستعداد للنهائي الافريقي والعودة للصدارة.. 3 مكاسب يحققها الأهلي من خلال مباراة المقاصة

عدد من المكاسب يسعى النادي الأهلي لتحقيق من خلال مباراة المقاصة، والمقرر لها الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، في الدوري المصري والتى ستقام على استاد السويس،كما يسعى الاهلي  للفوز على المقاصة لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد بالظهور الأخير بالمسابقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 26.
 
واستعد الأهلي جيدا لمواجهة مصر المقاصة من خلال التدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق الأحمر تطبيقها في مباراة الليلة رغم ضيق الوقت بين المباراتين ويحتاج المارد الأحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن،
 
الاستعداد للبطولة الافريقية 
 
وتعد مباراة اليوم هي الاخيرة قبل سفر الفريق إلى المغرب بعد غد الثلاثاء، لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي أفريقيا، يسعى الأهلي للحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي والاستعداد الجيد لنهائي أفريقيا حيث سيُسافر المارد الأحمر،  ويستعيد الاهلى جهود لاعبه عمرو السولية نجم خط الوسط الذى غاب عن مواجهة المقاولون لمنحه مزيد من الراحة في ظل ضغط المباريات ، فيما يستمر غياب الثنائى وليد سليمان ومحمد محمود للإصابة.
 
 
 الفرصة للبدلاء

يرغب الأهلي كذلك في مواصلة منح الفرصة لبعض البدلاء الذين بدأ موسيماني يمنحهم الفرصة الفترة الأخيرة  وفي مقدمتهم أجاي وكهربا ومروان محسن ورامي ربيعة.
 
ويتطلع الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، لتعويض الغيابات في الفريق خاصة طاهر محمد طاهر الذي عانى من غصابة بسيطة في أحد أًابع القدم سيحرمه من التواجد في مباراة الليلة.

ترتيب الأهلي والمقاصة في الدوري
 
يدخل الأهلي اللقاء بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك فى صراع التتويج باللقب، بعد تأجيل أكثر من مباراة له، حيث يحتل المارد الاحمر المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه ستة مباريات مؤجلة.
 
فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق