الأهلي ينتزع الأهات بالفوز على سموحة والمقاولون والمقاصة قبل السفر للمغرب لخوض النهائى الأفريقى

الإثنين، 12 يوليو 2021 01:38 م
الأهلي ينتزع الأهات بالفوز على سموحة والمقاولون والمقاصة قبل السفر للمغرب لخوض النهائى الأفريقى
فريق النادي الاهلي

حصد فريق الأهلى مكاسب عديدة من مبارياته المحلية قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.
 
حيث نجح الأهلي فى الفوز بثلاثة مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز قبل خوض نهائى دوري أبطال أفريقيا فلم تفلت من يديه سوى نقطتين فقط خسرهم بلدغة قاتلة من بيراميدز فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل 2-2 بخطأ من حارسه محمد الشناوى فى الدقائق القاتلة، وبخلاف ذلك سحق المارد الاحمر منافسيه بثلاثيات ورباعيات مسجلا 12 هدف فى 4 مباريات.
 
 
واصل فريق النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري رحلة المؤجلات السبعة بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن ومحمد شريف في اللقاء المؤجل من الجولة 26 للمسابقة ثم الفوز على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف سجلها محمد شريف هاتريك ومجدى أفشة هدفاً فى اللقاء المؤجل من الجولة 18 للمسابقة.
 
 
ويتبقى للأهلي 5 مباريات مؤجلة في مشواره بالدوري المصري وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة بينما يتصدر الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 لقاء.
 
ويتبقى للأهلي 5 لقاءات مؤجلة يخوضها على التوالي قبل انطلاق الجولة 29 للدوري أمام مصر المقاصة ثم البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة وسيراميكا .
 
ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الخمسة للوصول إلى 66 نقطة وهو ما يضمن الصدارة للأهلي حتى في حالة فوز الزمالك على غزل المحلة في اللقاء المؤجل.
 
وحقق الاهلى الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - المقاصة » ، وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة ، ويعد الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 17 هدفا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق