استعدادات مكثفة لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والأهلي يطير إلى المغرب

الأربعاء، 14 يوليه 2021 10:00 ص
استعدادات مكثفة لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والأهلي يطير إلى المغرب

يستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل بالمغرب.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة الماضية في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.
 
محاضرة فيديو للاعبين
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، والمقرر اقامتها بالمغرب يوم السبت المقبل.
 
وقام موسيماني خلال محاضرة الفيديو التي استمرت قرابة 40 دقيقة، باستعراض مواطن القوة والضعف في فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الذي يواجه الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
سلبية المسحة الطبية
أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سلبية مسحة لاعبي الأهلي والجهاز الفني وأعضاء البعثة بالكامل المتجهة للمغرب بعد عصر اليوم؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا يوم السبت المقبل.
 
وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني وأعضاء بعثة الأهلي مسحة طبية عصر السبت الماضي؛ استعدادا للسفر إلى المغرب اليوم؛ لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
الأهلي يدخل الفقاعة الطبية
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن بعثة الأهلي ستدخل فقاعة طبية فور الوصول إلى المغرب؛ وذلك استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
 
وأوضح أبو عبلة أنه تم التنسيق مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بشأن إجراءات إقامة الفريق في المغرب داخل الفقاعة الطبية، وكذلك كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
 
 
بواليا يكتفي بجلسة في الجيم
والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اكتفى بأداء جلسة تدريبات منفردة في "الجيم" على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن بواليا خضع لأشعة على الركبة يوم السبت الماضي كشفت أنه يعاني من التهاب بسيط في أوتار الركبة.
 
وأوضح أبوعبلة أن بواليا أدى برنامجا تدريبيا وعلاجا طبيعيا بشكل منفرد، وسوف يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق بدءا من غد الأربعاء.
 
 
 
لطفي ينتظم بالمران الجماعي
انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات حراس المرمى، خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
 
وأدى علي لطفي جلسة استشفائية في الجيم، صباح اليوم، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لحراسة المرمى بقيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس.
 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن علي لطفي شارك في تدريبات الحراس بشكل طبيعي اليوم، بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الأمامية. وأكد أبو عبلة أن علي لطفي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد في المغرب.
 
 
 
معلول يكتفي بجلسة تأهيل
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، قد اكتفى بأداء جلسة في لجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.
 
وأوضح عبد الحفيظ أن معلول اكتفى بأداء جلسة في الجيم؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، وفقا لما يحدده الجهاز الفني لبعض اللاعبين، مشيرا إلى أن اللاعب جاهز بدنيا وفنيا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.
 
 
 
28 لاعبا في القائمة
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق؛ استعدادا للسفر إلى المغرب عصر اليوم لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام  فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.
 
وضمت قائمة الفريق 28 لاعبا هم:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
 
خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول و محمد هاني.
 
خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.
 
خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.
 
 
 
البعثة تصل المغرب
وصلت بعثة الأهلي إلى مطار محمد الخامس بالمغرب استعدادا لخوض مباراته ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وتوجهت بعثة الأهلي إلى الفندق الذي ستقيم به في مدينة الدار البيضاء بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر، على أن تخلد البعثة الحمراء للراحة وتبدأ التحضير للنهائي الأفريقي بدءا من الغد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا