هيئة المحطات النووية: تلقينا 25 ألف طلب والأولوية للأكثر كفاءة

السبت، 24 يوليو 2021 11:00 ص
هيئة المحطات النووية: تلقينا 25 ألف طلب والأولوية للأكثر كفاءة

أعلنت هيئة المحطات النووية، سحب كراسات التقدم للوظائف من محافظات متعددة وتجاوز عددهم الـ 25 ألف شاب وفتاة خلال الفترة الماضية، ويستمر تلقى الملفات حتى 4 أغسطس المقبل، وذلك لخريجى المؤهلات من مختلف التخصصات سواء العليا أو المتوسطة علاوة على بدون مؤهل.
 
في نفس السياق قال أمجد الوكيل، رئيس هيئة المحطات النووية، أن تقديم ملفات المتقدمين لوظائف الهيئة يجب أن تحتوى على صور المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف وليس الأصل، موكدا أن مرحلة التقديم على الوظائف يتم الاكتفاء بالصور فقط والاطلاع على الأصل مع المتقدم.
 
وتابع رئيس الهيئة، أن الأولوية للأكثر كفاءة بين المتقدمين ولا يوجد اولوية في أسبقية التقديم لأن الاختبارات بنظام المنافسة والتصفية وليس بأولوية التقديم، مشيرا إلي أن المدة المقررة لسحب الملفات الخاصة بالإعلان رقم 1, 2 لسنة 2021 تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا طوال ايام الاسبوع عدا الجمعة.
 

وأوضح الوكيل، أن المستندات المطلوبة فى ملف المتقدمين للوظائف هى صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى وشهادة الميلاد مميكنة وصورة المؤهل الدراسي وصورة شهادة الموقف من الخدمة العسكرية للذكور وصورة شهادة الموقف من الخدمة العامة للإناث أن وجدت وبيان حالة وظيفية من جهة العمل.
 
وأضاف الوكيل، أن من بين الاوراق المطلوبة شهادة عضوية النقابة ( مهندسين - علميين - محامين - تجاريين ) وشهادة خبرة إن وجدت ، علاوة على تقديم إقرار بقبول العمل بالقاهرة أو مواقع العمل بالقاهرة أو مواقع العمل بالضبعة وغيرها.
 
وقال الوكيل أن شهادة الخدمة العامة للإناث المتقدمين لوظائف الهيئة غير مطلوبة فى مرحلة تقديم الأوراق، لافتا إلى أن الإعلان الخاص بالوظائف التى تم نشرها على الموقع الرسمي للهيئة تم خلال طلب 300 وظيفة فى مختلف المجالات والتخصصات ، كاشفا أنه سيتم العمل وفقا لحاجة العمل سواء بالقاهرة أو بمحطة الضبعة النووية لتوليد الكهرباء.
 
وأشار الوكيل إلي أن هناك وظائف ل3 رؤساء قطاعات و3 مدير عام بالإضافة إلى 35 وظيفة بالمكافأة الشاملة ، لافتا إلى أنه سيتم قبول كافة الطلبات و عمل الاختبارات لجميع المتقدمين لاختيار الأفضل لهذه الوظائف.
 
وقال الوكيل ، أنه سيتم إجراء عدد 4 اختبارات مميكنة بالإضافة إلى اختبار المواجهة على  ان لا تقل درجة النجاح لكل اختبار عن نسبة  65% للدخول للاختبار التالي وأن لا تقل درجة النجاح الكلية لكافة الاختبارات عن 70%.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق