أسرة دلال عبد العزيز توضح حقيقة خبر الوفاة وحسن الرداد يعلق "حسبي الله ونعم الوكيل" (صور)

السبت، 24 يوليه 2021 01:37 م
أسرة دلال عبد العزيز توضح حقيقة خبر الوفاة وحسن الرداد يعلق "حسبي الله ونعم الوكيل" (صور)
دلال عبد العزيز
ريهام عاطف

حالة من الاستياء انتابت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز منذ ليلة أمس بعد تداول أخبار عن وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، بأحد المواقع الصحفية والذي قام بحذف الخبر بعدها بقليل بعد أن انهالت عليه التعليقات وخروج أسرة الفنانة لنفي الخبر، مؤكدة أنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة، حيث قام الاعلامي رامي رضوان زوج ابنة النجمة دلال عبد العزيز بالتعليق قائلا "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل".
 
رامي رضوان ودلال عبد العزيز
رامي رضوان ودلال عبد العزيز
 
وأكد رامي رضوان، أن ما تم تداوله من أخبار حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز هي أخبار عارية من الصحة ولا تمت للحقيقة بأى صلة، وهاجم رضوان جميع المواقع الإلكترونية التي نشرت شائعة وفاة دلال عبد العزيز، متوعداً كافة المواقع التي نشرت الشائعة بالملاحقة حال عدم نشر الاعتذار عما نشروه حول وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.
 
كما علق النجم حسن الرداد على خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، موضحًا في تصريحاته أن حماته لا تزال في غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقًا: "هذه الأنباء كاذبة وحسبى الله ونعم الوكيل".
 
وكتب علي حسابه الشخصي على موقع فيسبوك "بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتى دلال عبد العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللي بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي ألف باء فيها وجوب تحرى الدقة".
 
وتابع "احنا بقالنا شهور في المستشفى وكلنا متواجدين مع حماتي وقاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامي وإيمى ودنيا وأنا وفجأة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل أهلنا وحبايبنا بيطمنوا".
حسن الرداد وعائلته
حسن الرداد وعائلته
وأضاف الرداد "حقيقي عايز اسأل اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده، حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتأكد ان الخبر مش مظبوط؟، مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبي الله ونعم الوكيل".
وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك، استكمل "ارحمونا بقى عشان الواحد قرف منكم".
 
لتتلقي الفنانة إيمى سمير غانم شائعة خبر وفاة والدتها، وهى بجانبها داخل غرفة إقامتها بأحد المستشفيات، الأمر الذى أزعجها للغاية هى وكل أسرتها.
وبمجرد وصول الشائعة إليها قامت على الفور بالتواصل مع عدد من صديقات والدتها لتطمئنهم، منهم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والإعلامية بوسى شلبى.
 
عائلة الراحل سمير غانم
عائلة الراحل سمير غانم
نقيب الممثلين وشائعة الوفاة
من جانبه قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى،إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت قلقا شديدا من الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، فضلا عن الإزعاج الشديد الذى شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة، واصفا الشائعة بالسخيفة.
مطالبا بتحرى الدقة في نشر مثل هذه الأخبار المتعلقة بحياة الناس، نظرا لما قد يحدثه خبر كاذب من ضرر على أسرة وأصدقاء ومحبى من يتناوله الخبر.
اشرف زكي
اشرف زكي
يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ترقد فى المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر متأثرة بفيروس كورونا، ومنذ هذا الحين وهى تحت الإشراف الطبى، بسبب بعض المشاكل التى تعرضت لها بالرئة والناتجة عن الإصابة بالفيروس.
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
يشار إلى أن عائلة الفنان سمير غانم أكدت في أكثر من مناسبة أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها حتى لا تتأثر حالتها النفسية والصحية بالسلب.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق