4 تحديات تنتظر الأهلى فى مواجهة الإنتاج الحربى الليلة .. تعرف عليها ..

الأحد، 25 يوليه 2021 09:43 ص
4 تحديات تنتظر الأهلى فى مواجهة الإنتاج الحربى الليلة .. تعرف عليها ..

مع دقات الساعة السابعة مساء اليوم ، الأحد، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة ستاد الاهلى والسلام لمشاهدة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع نظيره الإنتاج الحربى، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
كان الأهلي قد تعادل مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

وتواجه كتيبة الجنوب افريقى بيستو موسيماني تحديات عديدة فى مواجهة الإنتاج الحربى نستعرضها فى السطور التالية..

استعادة الانتصارات المحلية بعد نقطة البنك الأهلي

طالب موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد التعثر أمام البنك الاهلى لمواصلة ملاحقة الزمالك على قمة المسابقة، ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

الأهلي يفتش عن النقطة 61 بدون خسائر 

ونجح الأهلي فى الفوز بثلاث مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ليخسر أربعة نقاط مؤثرة في سباق الصراع على القمة كادت تمنحه الأفضلية على الزمالك ،ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة  في مشواره بالدوري المصري وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا.
 
 
ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الثلاثة للوصول إلى 61 نقطة وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.
الخروج بشباك نظيفة فى غياب الشناوى 

يسعى المارد الاحمر لمواجهة الاخطاء الدفاعية التى كلفت الفريق خسارة نقطتين بالتعادل مع البنك الأهلى بعدما سجل كريم بامبو هدف فى شباك المارد الأحمر دفع موسيمانى للتنبيه على لاعبيه ضرورة عدم تكرار الاخطاء الدفاعية والخروج بشباك نظيفة فى مواجهة الانتاج الحربى.
 
 
طابور الغيابات يضرب الأهلى فى مواجهة الإنتاج 

ويخوض الأهلي مفتقدا ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان  وحسين الشحات للإصابة ، وسيواصل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعتماد على الحارس علي لطفي بدلا من الشناوي ومحمد هاني بدلا من توفيق في مركز الظهير الأيمن والنيجيري جونيور أجايي لتعويض محسن فى محاولة لمواجهة طابور الغيابات بدون خسائر.
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق