‏"‏NBC‏": 17 مليون شخص تابعوا افتتاح أولمبياد طوكيو في الولايات المتحدة

الأحد، 25 يوليه 2021 06:58 م
‏"‏NBC‏": 17 مليون شخص تابعوا افتتاح أولمبياد طوكيو في الولايات المتحدة

شاهد حوالي 17 مليون شخص في الولايات المتحدة مراسم افتتاح الأولمبياد الجمعة الماضية، وفقًا للبيانات الصادرة عن شبكة إن بي سي.
 
وأعلنت شبكة إن بي سي في سلسلة تغريدات إن حفل افتتاح أولمبياد طوكيو جذب نحو 17 مليون مشاهد عبر جميع منصاتها ، بناءً على أرقام أولية.
 
وقالت الشبكة: "مع ما يقرب من 17 مليون مشاهد، كان لحفل الافتتاح جمهورًا على متعدد المنصات في مشهد إعلامي مختلف تمامًا عما كان عليه قبل 5 سنوات .. لقد كان حفل الافتتاح الأكثر تميزًا على الإطلاق المصمم لتلبية هذه اللحظة من الوحدة العالمية
 
وأشارت الشبكة ان الأرقام هي الأدنى منذ أن شاهد 21.6 مليون شخص حفل افتتاح أولمبياد برشلونة 1992، ووفقًا لرويترز ، فإنها تمثل انخفاضًا بنسبة 37 % عن حفل افتتاح أولمبياد ريو 2016 ، عندما شاهد 40.7 مليون شخص.
 
ردًا على الانخفاض الواضح في نسبة المشاهدة ، قالت إن بي سي سبورتس على تويتر إنه من حيث السياق ، انخفضت نسبة مشاهدة عروض الجوائز ما بين 68 و 72 في المائة على مدار السنوات الماضية.
 
 
 
وأكدت الشبكة إن حفل افتتاح طوكيو قدم أكثر ليلة الجمعة مشاهدة على قناة البث التلفزيوني منذ أولمبياد بيونج تشانج.
 
 
 
كان الحفل هو ثاني أكثر بث تلفزيوني ترفيهي مستقل مشاهدة في أوقات الذروة منذ أن بدأ الوباء في مارس، وافتتحت الألعاب الأولمبية رسميًا في اليابان يوم الجمعة بعد تأجيلها العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق