أزمة مرتقبة بين الدحيل القطري والزمالك بسبب صفقة انتقال فرجاني ساسي

الخميس، 29 يوليه 2021 08:12 م
 أزمة مرتقبة بين الدحيل القطري والزمالك بسبب صفقة انتقال فرجاني ساسي
عنتر عبداللطيف

من المرتقب اندلاع أزمة بين النادي الزمالك ونظيره الدحيل القطري، والذى أعلن رسميا اليوم الخميس التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

وكان مسئولو الزمالك يتحققون من معلومة انضمام فرجاني ساسي لتدريبات الدحيل سرا، تمهيدا للتقدم بشكوى إلى الفيفا لمنع قيد الفريق القطري لـ"ساسى" لكونه لا يزال مرتبطًا بعقد مع الزمالك خلال الموسم الكروي الحالى الذى سوف ينتهى فى 26 أغسطس 2021

202107290735453545

 

وقالت مصارد بالزمالك إن النادي سيتقدم بشكوى رسمية ضد النادي القطرى مصحوبة بما يؤكد تواجد اللاعب مع الدحيل دون أذن الزمالك، خاصة أن القلعة البيضاء أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية فى حسابه بالمدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادى مثل كل اللاعبين.

 

 

وقالت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنها رفعت ملف اللاعب التونسى فرجانى ساسى بالكامل للفيفا للفصل فى وقف اللاعب، الذى لم يستكمل عقده مع النادى الأبيض حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالى فى مصر وفقًا لبنود تعاقده.

 

وتذهب اللجنة المكلفة فى شكواها إلى أن وكذلك موقع الفيفا الذى جاء فيه انتهاء الموسم فى مصر نفس الموعد السابق.

20200126020052052

 

وكان  نادي الدحيل القطري، قد أعلن رسميا التعاقد رسميا مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في الصيف الحالي.

 

وقال الموقع الرسمي للدحيل :"نجحت إدارة النادي في إكمال اجراءات تعاقدها مع المحترف التونسي فرجاني ساسي بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة إنتقال حر".

 

وتابع البيان :"بدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقصي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م