خناقات الفنانين في الساحل عرض مستمر.. أخرها بيكا ولوسي

السبت، 31 يوليو 2021 03:34 م
خناقات الفنانين في الساحل عرض مستمر.. أخرها بيكا ولوسي
لوسي تتعرض للانتقاد بسبب لفظ خارج
إيمان محجوب

كل عام أثناء قضاء الفنانين إجازتهم الصيفية في قرى الساحل الشمالي، يتم تداول بعض الفيدويهات التي تكشف جزء من حياة الفنانين التي لا يعرفها الجمهور، تضمن بعض المشاجرات مع بعض البعض أو فيدويهات لبعض السهرات الخاصة في الملاهي الليلية وهو ما حدث مع الراقصة لوسي التي أثارت الجدل بسبب ما تردد بشان تلفظها بلفظ خارج في حفل المطرب مصطفى حجاج الذي أقيم في الساحل الشمالىي والذي تسبب في غضب نقابة الموسيقيين بعدما صرح نقيب الممثلين أشرف زكي أن الواقعة تتبع نقابة الموسيقين لأنها حدثت في حفل غنائي، وكانت لوسي تحضر حفل عيد ميلاد الفنان محمد فؤاد في أحد الملاهي الليلية، وقدمها المطرب مصطفى حجاج للغناء فقالت لفظ خارج وهي تعني وترقص مع تفاعل الحضور بالهتاف والضحك على اللفظ التي قالته. 
 
وأكدت مصادر في نقابة المهن الموسيقية، أن نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، طلب مشاهدة الفيديو الخاص بالحفل، بعد ما أثر حوله، ويتم حاليا بحث الموضوع، قبل اتخاذ أي إجراء. 
 
حمو بيكا ومشاجرات في الساحل
 
 أما حمو بيكا فقد أثار حالة كبيرة من الجدل، علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب حادث في الساحل الشمالي، الذي كان طرفا فيه والذي تطور لحرب شوارع بين أطراف الحادث.
 
وظهر في الفيديوهات المتداولة على السوشيال ميديا، السيارات التي تهشمت داخل قرية مارينا في الساحل الشمالي، وقيام الأشخاص الذين تهشمت سيارتهم بالتشاجر مع حمو بيكا مما وصل إلى التراشق بالألفاظ الخارجة بين الطرفين.

أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة 
 
كما حدث في العام الماضي مشاجرة بين الفنان أحمد عز، والفنانة زينة، في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي. عندما كان يجلس الفنان أحمد عز مع مجموعة من أصدقائه في كافية بمنطقة مراسى في الساحل الشمالي، وأثناء تواجده دخلت شقيقة الفنانة زينة، وعندما اقتربت منه قالت له: «أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة»، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.
 
في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدون داخل الكافية من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع أصدقائه.

ياسمين عبد العزيز وأبناء هشام سليم

ومن أشهر معارك الساحل الساحل الشمالي، والتي وصلت للمحاكم.. عندما ذهبت ياسمين عبد العزيز لتطلب من أبناء الفنان هشام سليم خفض صوت الأغاني، إلا أن طلبها قوبل بالرفض لتحدث بينهم أزمة واعتداءات وتشابك بالأيدى، وانتهى الأمر بمحضر وقضية بينهما.
 
 وصدر حكم قضائي بحبس ابنه هشام سليم 3 أشهر في القضية، التي قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز برفعها ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب. وانتهت الأزمة في 2016 عندما تنازلت ياسمين عن القضية، بعد أن نجحت مساعي الصلح التي قام بها نقيب الممثلين أشرف زكي ونشرت ياسمين البيان على صفحتها الرسمية بــ «فيسبوك»، كما نشرت صورًا لها تجمعها بابنة سليم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق