هداية ملاك بعد البرونزية: الفوز هدية ربنا (صور)

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:08 ص
هداية ملاك بعد البرونزية: الفوز هدية ربنا (صور)
هداية ملاك
ريهام عاطف

كشفت هداية ملاك بطلة أولمبياد طوكيو في لعبة التايكوندو في اول ظهور لها واللاعب سيف عيسي ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، على قناة CBC وذلك عقب الفوز بأول ميداليتين برونزيتين لمصر في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو كواليس لحظة انتهاء المباراة وإعلان فوزها بالميدالية البرونزية، موضحة أنها لم تصدق الموقف في البداية، ثم اتبعه إحساس جارف بالفرحة، قائلة: "في الأول مكنتش مصدقة، لأن أصلا كنت نازلة آخر جولة خسرانة شوية فكنت خايفة إن ممكن أخسر، فلما فزت كنت طايرة من الفرحة".
هداية ملاك بمعكم
هداية ملاك بمعكم
وتابعت هداية ملاك قائلة : "أول ما خلصت قلت الحمد لله حسيت ان الفوز ده هدية من ربنا ليا.. وبعدين طلعت اجري عشان اشوف سيف لأن كان الماتش بتاعه بعدي على طول".
وأشارت هداية ملاك  إلى أن غياب الجماهير لم يؤثر عليها خلال البطولة، قائلة: "عدم وجود جمهور مفرقش معايا لأن عارفه إن أهلي والناس هنا في مصر بيتفرجوا عليا ومن قلبهم كمان، فكنت مطمنة إنهم شايفيني.. بعد الفوز على طول كلمت جوزي وبابا وماما وأخويا كان بيعيط تقريبا من الفرحة".
هداية
هداية
اعتزال هداية ملاك
وعن حقيقة تفكيرها في اعتزال اللعب بعد أخذها ميداليتين برونزيتين قالت هداية ملاك، إنني أعطيت حياتي كلها من قبل للتايكوندو منذ أن كنت في سن السابعة، وهي فترة تصل إلى 20 عاما وتابعت: "من بعد أن انضممت للمنتخب وأنا تقريبا لم يعد لي حياة سوى للتدريب، فأصدقائي لم أتمكن من رؤيتهم كثيرا، لذلك أشعر أنني بحاجة لأخذ راحة لأعيش حياتي، وأخصص وقت لأسرتي وعائلتي، وإن فضلت في يوم من الأيام الرجوع مرة أخرى فسوف أستعد لذلك"، مؤكدة أن الأمر لم يصل للاعتزال حقيقة، ولكنها فترة استراحة ترى بعدها ماذا سوف تفعل.
 
هداية ملاك
هداية ملاك
هداية ملاك وزوجها
هداية ملاك وزوجها
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق