منتخب العظماء..نجوم اليد أبهروا العالم وتفوقوا علي ألمانيا وصعدوا لنصف النهائي في أولمبياد طوكيو

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 10:27 م
منتخب العظماء..نجوم اليد أبهروا العالم وتفوقوا علي ألمانيا وصعدوا لنصف النهائي في أولمبياد طوكيو

يستحق لقب منتخب العظماء ... إنه منتخب مصر لكرة اليد والذي استطاع تحقيق المفاجأة والتغلب علي منتخب ألمانيا القوي والصعود للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو، وهو الإنجاز الذي وصفه لاعبون سابقون بمنتخب مصر لكرة اليد، أن هذا الجيل أعظم جيل في تاريخ اللعبة.

 

وقال المهندس الباسل عبد الله نائب رئيس بعثة منتخب مصر لليد فقد أكد علي أهمية فوز منتخب مصر التاريخي على منتخب ألمانيا، مؤكدا أن وصولنا  لنصف النهائي في أولمبياد طوكيو في كرة اليد يعد إنجاز كبير لأول مرة يحدث لمنتخب مصر في تاريخ الأولمبياد.

 

وأضاف نائب رئيس بعثة منتخب مصر لليد في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: تعودنا على أداء منتخب مصر القوى لكرة اليد منذ بداية البطولة ، وكان أداء منتخب مصر قوى أمام ألمانيا منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ، وأدائهم كان رائع للغاية .

 

 

وتابع نائب رئيس بعثة منتخب مصر لليد: لأول مرة منتخب مصر لكرة اليد يصل إلى المربع الذهبى في الأولمبياد، وهذا يعد بشرة خير ، ونحن لم نتأخر عليهم في أي شيء، فكل لاعبى المنتخب بجد ، وكل يوم لديهم اجتماع مع مدربهم ويدرسون النافس عدة مرات .

 

 

في هذا السياق أكد اللاعب أحمد بلال لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد، أن الروح العالية والإصرار سر فوز مصر على ألمانيا، موضحا أن ما حققه منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو هو إنجاز تاريخى كبير لمصر، حتى عندما حقق منتخب مصر رابع الألم في كأس العالم لكرة اليد كان إنجاز كبير لنا.

 

وأضاف بلال في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن بطولة كأس العالم في مصر الماضية كانت بالنسبة لنا إنجاز بوصولنا لنصف النهائي، وما تحقق اليوم بالفوز على ألمانيا هو إنجاز تاريخى لكل لاعبى كرة اليد .

 

 

فيما أكد حمادة الروبي حارس منتخب مصر لليد السابق، أن الجيل الحالي لكرة اليد هو أعظم جيل في تاريخ اللعبة، مضيفا في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن استمرار منتخب مصر لكرة اليد بهذا المجهود سيمكننا من تحقيق نتائج جيدة في المباراة المقبلة.

 

من جانبه قال الناقد الرياضي محمد خالد، أن تأهلنا على حساب منتخب ألمانيا هو تأهل تاريخى، موضحا أن منتخب مصر لكرة اليد يعد أول منتخب أفريقى وعربى يصل لنصف النهائي لكرة اليد في الأولمبياد.

 

وأضاف الناقد الرياضي محمد خالد، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إنه منذ أولمبياد 1988 وتواجد كورى لنصف النهائي، لم يستطع فريق خارج أوروبا الوصول للمربع الذهبى، حيث كانت القارة الأوروبية تسيطر بعدها تماما.

 

وأوضح الناقد الرياضي محمد خالد، أن منتخب المانيا دائما مرشح ومصنف ومن أقوى الفرق في كرة اليد، لكن منتخب مصر استطاع أن يتفوق عليه باكتساح.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م