دخلوا اللعبة بشكل أفضل.. الصحف الفرنسية تعلق على خسارة منتخب مصر لليد

الخميس، 05 أغسطس 2021 01:18 م
دخلوا اللعبة بشكل أفضل.. الصحف الفرنسية تعلق على خسارة منتخب مصر لليد

أفردت الصحف الفرنسية اليوم الخميس مساحات للحديث عن تأهل منتخب بلادها فرنسا لكرة اليد إلى نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان بفوزها على منتخب مصر فى الدور قبل النهائى.
 
وخسر منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا أمام  نظيره الفرنسى بنتيجة 27 / 23 فى لقاء نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان و التى تستمر حتى يوم 8 أغسطس الجارى ، لينافس على الميدالية البرونزية.
 
كتبت ليكيب الفرنسية  عنوان ..فرنسا فى نهائى اليد ، وقالت :" فرنسا تهزم مصر وتتأهل لنهائي الأولمبياد للمرة الرابعة على التوالي! خلال مباراة مسلحة ، حقق البلوز فترة ثانية جيدة للفوز، فاز البلوز على مصريين أقوياء يوم الخميس في نصف نهائي أولمبياد طوكيو (27-23).
 
وأضافت "سيلعبون نهائيًا أولمبيًا جديدًا يوم السبت (2 ظهرًا) ، ضد الإسبان أو الدنماركيين ، أبطال العالم وأبطال الأولمبياد".
 
وعنونت صحيفة لو فيجارو، لاعبو كرة اليد الفرنسيون بالضبط في موعد النهائي، وقالت في نهاية مباراة نصف نهائي مليئة بالإثارة ، سيطر المنتخب الفرنسي على مصر (27-23) وحصل على مكانه في النهائي الأولمبي الرابع على التوالي.
 
وأضافت بعد سبع دقائق من اللعب ، كانت أول دولة أفريقية تخوض نصف نهائي أولمبي بأربعة أطوال (1-5) ، في حين أن فينسينت جيرارد تصدى مرتين ، وكافح الفرنسيون لمنع المصريين من إيجاد محورهم. والأمر الأكثر إثارة للدهشة ، هو أنهم خلطوا بين السرعة وهطول الأمطار، مثل اللقطات الطويلة التي أطلقها بسرعة نديم ريميلي وديكا ميم، ومع ذلك ، فإن هذه البداية الفاشلة للمباراة كان لها تأثير".
 
بينما نشرت لوموند عنوان :" فرنسا تفوز على مصر وتتأهل لنهائي كرة اليد  " .
 
وقالت "فاز الفرنسيون في نصف النهائي (27-23) ضد مصر وسيخوضون ، السبت 7 أغسطس ، الساعة 2 ظهراً ، المباراة النهائية ضد الدنمارك أو إسبانيا".
 
وأتمت :"لم يكن كل شيء سهلاً على البلوز ضد الفراعنة الذين كانوا جددًا على هذا المستوى ولكنهم دخلوا اللعبة بشكل أفضل. زائدة 5-1 في الدقيقة 7، وانتظر الفرنسيون 17 عشر دقيقة لأخذ زمام المبادرة
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة