"شباب الحوامدية يليق بك".. تعليقات المصريين على رحيل ميسي من برشلونة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 09:43 م
"شباب الحوامدية يليق بك".. تعليقات المصريين على رحيل ميسي من برشلونة

ما إن تصدرت أخبار رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي شاشات وصفحات وسائل الإعلام العالمية، حتى انفجرت تعليقات المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

بروح المصريين العاشقة للدعابة والنكتة، انتشرت التعليقات الساخرة من قبيل "مركز شباب الحوامدية يليق بك"، و"تيشيرتين وكوتشين باتا وسنداوتش جبنة بيضا .. وأهلا بك في ناديك المفضل كهرباء طلخا".

ميسي الذي ينتظر عرضا من باريس سان جيرمان الفرنسي بملغ قيل إنه سيكون الأضخم في تاريخ كرة القدم، جاءه عرض آخر بشكل ساخر من مصر على لسان حساب "محمود كابو" على فيسبوك، كاتبا "بص يا عم مسي انت تيجي مركز شباب ديروط .. وليك نص عقد الرعاية من مزرعة أبو محمود للدواجن والتفريخ.. ومش هنختلف".

بينما غرق مصريون في حملات الفكاهة، خيم الحزن على عشاق برشلونة الإسباني، فمتعة كرة القدم التي يقدمها ميسي لا يضاهيها أي متعة أخرى أو أي لاعب آخر، على حد قولهم، ولذلك وصفوا تفاصيل بيان برشلونة الرسمي المعلن مساء الخميس بالمحبطة للآمال.
 
وجاء في بيان برشلونة الرسمي: "على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية وقوانين الدوري الإسباني".
 
وأضاف البيان: "نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية".
 
ومن المعروف أن الدوري الإسباني يفرض حدا أقصى لأجور اللاعبين، ويبلغ سقف الرواتب في برشلونة 350 مليون يورو سنويا، وعليه ألا يتجاوزها.
 
هذا الأمر مثل عقبة لا يمكن تجاوزها، خاصة مع ارتفاع راتب ميسي الضخم، وفشل النادي الكتالوني بالتخلص من نجومه الآخرين أصحاب الرواتب المرتفعة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق