مصر تسترد قلب السياحة.. أهلا بمواطني روسيا في أم الدنيا

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:18 ص
مصر تسترد قلب السياحة.. أهلا بمواطني روسيا في أم الدنيا
وصول 300 سائح روسي إلى الغردقة

استقبل مطار الغردقة الدولي صباح اليوم أولى الرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران قادمة من العاصمة الروسية موسكو رحلة رقم MS724 من طراز إيرباص 300-A330  وعلى متنها 300 سائحاً روسياً.
 
جاء ذلك في إطار استئناف الحركة الجوية الروسية إلى المدن السياحية المصرية، وفي ضوء جهود وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر، لبدء مرحلة جديدة لعودة السياحة الروسية إلى مدينتي الغردقة و شرم الشيخ.
 
واستقبلت الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه فور هبوط الرحلات الجديدة إلى أرض المطار، كما استقبل الركاب بالورود وتوزيع هدايا تذكارية عليهم بهذه المناسبة.
يقول الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه لأول مرة تقوم مصر للطيران بتشغيل رحلات منتظمة مباشرة بين موسكو وكل من مطاري الغردقة وشرم الشيخ تزامنا مع قرار عودة تشغيل الرحلات الجوية السياحية بين البلدين.
 
وأضاف أن شركة مصر للطيران سوف تسير4 رحلات أسبوعياً مباشرة من موسكو إلى الغردقة، كما تسير مصر للطيران 3 رحلات أسبوعياً مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ بطراز الإيرباص A330-300.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة