خاص.. نكشف حقيقة مزاعم الإخوان بوفاة أحد عناصرها داخل محبسه

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:52 م
خاص.. نكشف حقيقة مزاعم الإخوان بوفاة أحد عناصرها داخل محبسه
مسجونون يطالعون الكتب في أحد مكتبات السجون المصرية
دينا الحسيني

كشف مصدر أمني حقيقة الادعاءات التي تروج لها جماعة الإخوان الإرهابية بوفاة أحد عناصرهم داخل محبسه، نافيا تلك المزاعم جملة وتفصيلا.

وأكد المصدر عدم صحة الادعاءات التى تروج لها جماعة الإخوان الإرهابية عبر أبواقها الإعلامية وشبكة الإنترنت عن وجود قصور فى الرعاية الطبية لبعض عناصر الجماعة الإرهابية المحبوسه .. أو ملابسات وفاة أحدهم والذى توفى وفاة طبيعية بالمستشفى .

وأضاف المصدر أن السجون في مصر تخضع لإشراف قضائي كامل فضلاً عن الرقابة الذاتية التي تتم بمعرفة وزارة الداخلية، وأن المعاملة التي يتلقها نزلاء السجون أصبحت محط إشادة دولية من المراسلين الأجانب وأعضاء المنظمات الحقوقية الذين تقدموا بطلبات لزيارة السجون وتفقد الأوضاع المعيشية للسجناء، وأثنى الزائين على الفلسفة العقابية التي يطبقها قطاع السجون والتي تراعي معايير حقوق الإنسان والتي تشمل رعاية صحية بجانب تأهيل السجين .

وأختتم المصدر تصريحه قائلاً:  أن ما تروج له جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامهم الكاذب بشأن أوضاع السجناء بالسجون المصريين مغايير تماماً للواقع الذي طالعة ممثلي وسائل الإعلام الدولية والمحلية وزيارات الحقوقيين ونواب البرلمان ،كما أنها محاولة يائسة للإسقاط على المنظومة الأمنية في مصر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق