الحلفاوي vs الغندور.. "تغريدة مفبركة" تشعل معركة بين بندق والقبطان

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 01:49 م
الحلفاوي vs الغندور.. "تغريدة مفبركة" تشعل معركة بين بندق والقبطان
عنتر عبداللطيف

" كل سنة وانتم طيبين يارب عام هجري سعيد على الجميع وللأهلاوية فقط، تاريخ العام الجديد مبيوحيش ليكم بحاجة".. كانت هذه تدوينة على موقع التواصل  الإجتماعي"تويتر" منسوبة للفنان الكبير نبيل الحلفاوي المعروف بتشجيعه للنادي الأهلي تسببت في معركة بينه وبين لاعب الكرة السابق بالزمالك الكابتن خالد الغندور.

 

لم يتبين " بندق" مدى صحة التدوينة من عدمها ليرد قائلا على " القبطان":" فنان كبير و في هذا السن وده كلامه بيعيد علي الاهلاوية فقط وكلامه علي التاريخ الهجري بيوحي بحاجة وفي النهاية كل سنة و كل مصر طيبة مسلمين و مسيحيين و اهلاوية و زملكاوية و اسكندرية و بورسعيد و الاسماعيلية و كل محافظات مصر صلوا علي النبي محمد".

 

نبيل الحلفاوي 3
 

 

عاد " الحلفاوي" ليكتب على تويتر :" لايستدرجنك أحد لمهاترات..احترم من يختلف بموضوعية. ولكن تجاهل سيئ النية. لاترد على شتام. لاتجادل ضحايا الغيبوبة. لاتشرح بديهيات. اشتر نفسك".

 

 

ثم اتبع ذلك بتغريدة أخرى قال فيها :"لا أقصد الغندور. مش هو اللي عمل البوست المزيف. لكن غلطته إنه نشره وأكد ما جاء فيه من تلاعب. المفروض يتأكد من خلال صفحتي. مش أي واحد ينزل بوست وينسبه لشخص تاخده مسلم بيه. وبعدين اشمعنى ده وتجاهلت تشجيعي للزمالك أفريقيا أو ترحيبي بأيمن حفني. بتدور بس على ما يسبب فتنة وطلع مزيف".

 

ليقول  " تركي  المعصوب " فى تعليقه على تدوينان "الحلفاوي" :"ولا تزعل يا أ.نبيل أنت راجل محترم وفنان كبير نعتز فيك ، وأنا كمشجع للزمالك أدرك مدى أحترامك للجميع بدون استثناء ، وأنت برقيك من الفنانين العرب اللي نعتز بتاريخهم الفني الكبير متعك الله بالصحة والعافية. مع كل المحبة لك وسنة سعيدة لك ولجميع أهلنا في مصر الغالية".

 

ح
 
 
 
 
 
أما  حساب " حنين الماضي" فقال:" ولا يهمك يا فنان انا زملكاوية ومتابعة لحضرتك وبحب آراءك وتعليقاتك في كل تويته اذا كانت عن الرياضة او الفن او غيره وحتى لما حضرتك بتحفل علينا بيكون بكل رقي واحترام وبدون اي تعصب ابدا تحياتي لحضرتك وإن شاءالله الدوري في ميت عقبة يا قبطان".
 
 
 
vv
 
 
 
 
ويبدو أن المعركة الأخيرة  بين " بندق" و"القبطان" لم تكن الأولى فقد سبق  ورد "الحلفاوي" على تصريح الكابتن " الغندور" والذى قال إن " النادي الأهلي لايملك لاعبين سوبر مثل نادي الزمالك" حيث كتب "القبطان" قائلا "‏معاه حق.. طول عمر الأهلي ما بيخوفش بلاعب سوبر معين أو اثنين. لو غابوا أو اتمسكوا يعطل الفريق الأهلي بيكتسح البطولات لأنه كله على بعضه يخوف. الفرقة نفسها هي السوبر. ما تعرفش الضربة هتيجي منين".
 

 

كما سبق وقال "الحلفاوي" عقب هزيمة الزمالك من الأهلي في مباراة القمة ١٢١ والتى انتهت بفوز بهدفين مقابل هدف قال "هوه مين كسب مين وهوه ناقص؟؟" وذلك عقب ظهور " بندق" في فيديو وهو يقول " بتتريق عشان أنت كسبتني وأنت ناقص.. طيب ما أنت كسبتني وأنا ناقص 3 لاعيبة في نهائي أفريقيا".

242735
 

 

واحتل الزمالك المركز الأول بالدوري المصري الممتاز عقب فوزه على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ليتراجع النادي الأهلي إلى المركز الثاني بعد أن واصل تصدره جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مباريات الجولة 29 والذي شهد 4 مواجهات، حيث استطاع الأهلي انتزاع 3 نقاط ثمينة من فريق سيراميكا كليوباترا محرزا 4 أهداف مقابل لاشىء، واحتل الزمالك المركز الثاني بفوزه على المحلية بهدفين قبل ان يعود من جديد لتصدر الدوري بالفوز في مبارياته الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق