فيلم موسى يتصدر التريند بعد طرحه بدور العرض فماذا قال الفنانين عنه "صور"

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 10:51 م
فيلم موسى يتصدر التريند بعد طرحه بدور العرض فماذا قال الفنانين عنه "صور"
فيلم موسى
ريهام عاطف

عقب طرح فيلم موسى اليوم الأربعاء فى جميع دور العرض، تصدر الترين علي محرك البحث جوجل بعد وصفه بانه من اقوي الافلام التي تنافس باقي الاعمال الفنية المعروضة بالسينيمات وبقوة ، ويقدم فيلم موسى أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال طالب في كلية هندسة يخترع ليساعده في الحصول على حقه ممن قتل أباه وبعد ذلك يتطورالأمر ليستخدمه فى الانتقام من مرتكبى الجرائم فى حق البشر. 
الفيلم
الفيلم
وفيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي الذي بدأ تصويره في  أكتوبر الماضي بعد عامين من التحضير والكتابة، لكنه توقف نظرا لانتشار جائحة كورونا، قبل أن يستأنف التصوير مرة أخرى، ويشهد التعاون الثاني على التوالي بين بيتر ميمي وإياد نصار بعد فيلم «كازابلانكا» الذي حقق إيرادات تجاوزت الـ80 مليون جنيه كما يشارك في بطولته كل من النجوم كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.
ويعد فيلم "موسى" أول تجربة سينمائية فى مصر يتم استخدام الروبوت فيها بتقنيات عالية أشبه بأفلام مارفيل العالمية ومختلفة عن التجارب السابقة فى عدد من الأفلام المختلفة والفيلم من إنتاج سينرجي فليمز ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية
انتهاء تصوير موسي
انتهاء تصوير موسي
أمير كرارة عن موسي
من جانبه علق الفنان أمير كرارة على مشاركته في فيلم موسي بطولة الفنان محمود كريم عبدالعزيز، معربا عن سعادته بظهوره بالعمل، وأشاد بالمخرج بيتر ميمي، بعدما شاهد الفيلم أمس بالعرض الخاص قائلا "كنت واخد الموضوع بهزار"
امير كرارة
امير كرارة
وقال أمير كرارة عبر «تويتر»: "لما بيتر في الأول كان بيكلمني عن حلمه إنه يعمل عالم سينمائي مصري عربي بصراحة في البداية كنت واخد الموضوع بهزار ومارفل الغلابة بس بعد ماشوفت فيلم موسى اول مرة عايز أقولكم انكوا هتشوفوا حاجة اول مرة تتعمل في مصر والشرق الأوسط وشغل يشرف استنوا ملاك الموت ليفل للوحش".
كريم محمود عبد العزيز
يعود الفنان كريم محمود عبد العزيز بعد غياب دام لثلاث سنوات للسينما من خلال فيلم "موسى" ، الذي شارك فى بطولته بجانب بيومى فؤاد وخالد الصاوى وأحمد فتحى وملك قورة وأشرف عبد الباقي وإيهاب فهمى وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف طارق الأمير وفادى أبو السعود وإخراج وائل إحسان.
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز
أحمد السقا عن موسى
علق الفنان أحمد السقا على فيلم موسى، وكتب عبر صفحته على فيسبوك، قائلا: "احترافية ونقلة قوية في السينما المصرية والعربية، بالتوفيق وتكسروا الدنيا بإذن الله، ألف مبروووك، دايما مختلف يابيتر".
احمد السقا
احمد السقا
سارة الشامي عن دورها في موسى
وعن دورها في فيلم موسى قالت سارة الشامي "واجهتني صعوبة كبيرة في تصوير فيلم موسى لأن الفيلم يعتمد بنسبة كبيرة على أعمال الجرافيك، وفي أوقات كثيرة كنت بصور مشاهد مع شيء ليس مرئيا". مؤكده انه أمر مرهق جدا أن يقوم الفنان بعمل حوار مع شيء ليس ظاهرا أمامه، لكن وجود مخرج محترف مثل بيتر ميمي جعل الأمور تبدو سهلة، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد.
سارة الشامي
سارة الشامي

فيلم موسي
فيلم موسي
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق