لوكاكو: سعيد بالعودة لـ تشيلسي وجاهز للمساعدة فى تحقيق المزيد من النجاح

الخميس، 12 أغسطس 2021 09:29 م
لوكاكو: سعيد بالعودة لـ تشيلسي وجاهز للمساعدة فى تحقيق المزيد من النجاح

تحدث النجم البلجيكي روميلو لوكاكو للموقع الرسمى لنادى تشيلسي الإنجليزي، بعد أن أعلن الأخير انضمامه بشكل رسمى منذ دقائق بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2026قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وقال لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي للبلوز:"سعيد بالعودة إلى هذا النادي الرائع، لقد كانت رحلة طويلة بالنسبة لي، جئت إلى هنا كطفل كان لديه الكثير لأتعلمه، والآن أعود مع الكثير من الخبرة وأكثر نضجًا".
 
أضاف قائلا:" العلاقة التي تربطني بهذا النادي تعني الكثير بالنسبة لي، لقد دعمت تشيلسي عندما كنت طفلاً والآن أعود ومحاولة مساعدتهم على الفوز بمزيد من الألقاب هو شعور رائع".
 
تابع قائلا:" الطريقة التي يسير بها النادي تناسب طموحاتي تمامًا وأنا في الثامنة والعشرين من عمري، وأعتقد أن هذه الفرصة تأتي في الوقت المناسب ونأمل أن نحقق الكثير من النجاح معًا.
 
وأختتم قائلا:"منذ أن تركت تشيلسي، كانت رحلة طويلة مع الكثير من التقلبات، لكن هذه التجارب جعلتني قويًا والتحدي هو محاولة مساعدة الفريق للفوز ببعض الألقاب، لا أطيق الانتظار للبدء ومساعدة النادي على تحقيق المزيد من النجاح".
 
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة إنضمام لوكاكو، كلفت خزينة تشيلسي مبلغ 98 مليون جنيه إسترليني، ليعود العملاق البلجيكي مرة أخرى للعب بقميص البلوز.
 
وكان لوكاكو قد ارتدى قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وخاض النجم البلجيكى 252 مباراة خلال مسيرته فى الدوري الإنجليزي مع أندية تشيلسي، إيفرتون، وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد، سجل 113 هدفا وقدم 42 تمريرة حاسمة.
 
وتوج تشيلسي أمس الأربعاء بلقب كاس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه على حساب فياريال الإسباني بركلات الترجيح 6 – 5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق