مليون جنيه شهريا.. إيهاب جلال يضع شروطه لتمديد تعاقده مع الإسماعيلي

الجمعة، 13 أغسطس 2021 11:49 ص
مليون جنيه شهريا.. إيهاب جلال يضع شروطه لتمديد تعاقده مع الإسماعيلي
إيهاب جلال

طلب إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، من إدارة نادي الدراويش الحصول على مليون جنيه شهريا مقابل الموافقة على تمديد تعاقده، وهي قيمة راتبه وراتب الجهاز المعاون له.
 
ويحصل إيهاب جلال وجهازه المعاون حالياً على 650 ألف جنيه راتباً شهرياً من القلعة الصفراء، واشترط الموافقة على كافة طلباته سواء في الصفقات الجديدة أو الراحلين ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق الأصفر لإعادة هيبة الإسماعيلي بداية من الموسم الجديد.
 
ومن جانبه أعلن المهندس محمود عثمان الرئيس الشرفي للنادى الإسماعيلي، أنه في الساعات القليلة المقبلة سيجري التجديد للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بجانب تلبية كافة متطلباته الفنية والمادية.
 
وتأتي تلك الخطوة من أجل فرض الاستقرار داخل القلعة الصفراء استعدادا لعودة الفريق إلى سابق عهده في الموسم المقبل وإعادته لوضعه الطبيعي منافسا على جميع البطولات المحلية والقارية.
 
وكشف مصدر بالنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض الموافقة على تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى قبل وضع إدارة النادى لميزانية ضخمة للصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب جلال فى تكوين فريق قوى يعيد هيبة الدراويش بالموسم الجديد مشترطاً تلبية كل رغباته فى الصفقات الجديدة وأيضاً قائمة الراحلين عن القلعة الصفراء ما تسبب فى توقف المفاوضات بين الطرفين.
 
ألمح إيهاب جلال لمغادرة القلعة الصفراء عقب نهاية الموسم الحالى، وخرج إيهاب جلال بتصريحات غاضبة عقب التعادل مع الأهلى متهما إدارة الدراويش بأنها لا تنفذ مطالبه ولا تفعل أى شىء لصالح الفريق، وجاءت تصريحات إيهاب جلال لتزيد الغموض حول مستقبل المدير الفني للدراويش الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجاري عقب ختام الدورى المصرى.
 
وقاد إيهاب جلال الإسماعيلي للابتعاد عن شبح الهبوط بعد أن قدم الفريق مسيرة سيئة بالدورى المصرى قبل تعيينه.
 
جدير بالذكر أن الأهلى خسر نقطتين ثمينتين فى سباق الفوز ببطولة الدورى بعدما تعادل مع الإسماعيلى بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما بالإسكندرية في الجولة 29 لبطولة الدورى المصرى، سجل محمد شريف للأهلى فيما تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة