نتيجة الثانوية العامة 2021.. حسم جدل الموعد الأقرب الإعلان

السبت، 14 أغسطس 2021 01:00 م
نتيجة الثانوية العامة 2021.. حسم جدل الموعد الأقرب الإعلان
نتيجة الثانوية العامة 2021

ينتظر الجميع من الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، خلال الأيام المقبلة، ووسط ترجيحات بإعلانها غدا الأحد، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الإعلان خلال الفترة من 16 حتى 18 أغسطس الجاري.
 
 وأكدت وزارة التربية أن الموعد الأقرب لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الإثنين المقبل وستعلن في المدارس خلال 48 ساعة من اعتمادها بحد أقصى الأربعاء 18 أغسطس الجاري.
 
ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتردد بشأن «العتبة الآمنة» أو «درجات الرأفة» بنتيجة الثانوية العامة 2021، لا أساس له من الصحة ولا نعلم من يروجه والأعجب أنه لا يوجد شئ اسمه «العتبة الآمنة» خارج خيال مؤلف هذه النظرية.
 
 وأضاف: «التصحيح هذا العام إلكتروني، ويجري في مكان مركزي ولا يوجد تصحيح في كنترولات، مثل الأعوام الماضية ولا يستطيع أحدًا الوصول للنتائج حتى الوزير شخصيا».
 
وتابع: «التغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة وكذلك طرق التصحيح يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال في هذا الشأن من خيال كاتبه فقط».
 
 وأضاف الوزير: للأسف تكثر في هذا التوقيت الاجتهادات والشائعات والتقولات وإدعاء معرفة الأمور ولذلك كتبت هذا التوضيح حتى لا ننزلق في فخ الإشاعات السابقة واللاحقة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق