رئيس ريال مدريد «يفجر القنبلة».. هل يلعب الملكي في الدوري الإنجليزي؟

السبت، 14 أغسطس 2021 03:30 م
رئيس ريال مدريد «يفجر القنبلة».. هل يلعب الملكي في الدوري الإنجليزي؟
ريال مدريد

تزداد الأزمات بين رئيس ريال مدريد الحالي، فلورنتينو بيريز، وبين رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس، من دون توقف، بداية من رفض تيباس فكرة إنشاء دوري السوبر الأوروبي بجانب تهديد ريال مدريد بالعقوبات.
 
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ضاق "بيريز" ذرعا بسبب كثرة الخلافات مع خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا وبدأ بالفعل دراسة فكرة المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز بدلاً من اللعب في الدوري الإسباني.
 
ويدرس النادي الأبيض العاصمي، جمع معلومات عن إمكانية المشاركة في الدوري الإيطالي أو الألماني وهو ما قد ينتج عنه قنبلة مدوية على غرار قنبلة إنشاء دوري السوبر الأوروبي.
 
ويعتقد المسؤولون في مكاتب بيرنابيو، أن المشاركة في البريميرليج سوف ينتج عنها الكثير من المكاسب الاقتصادية الهائلة، خاصة من حقوق البث التلفزيوني، وهو أمر يناسب قوة وحجم النادي.
 
ويواجع أخطر عائق لرغبة ريال مدريد في المشاركة بالدوري الإنجليزي الممتاز، هو قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سياسياً وقانونياً وإدارياً، وهو ما قد يحول دون مشاركة ريال مدريد في البريميرليج.
 
وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قام بدراسة إمكانية مشاركة فريق كرة السلة للنادي في الدوري الأمريكي لكرة السلة في عام 2019 وذلك على الرغم من ابتعاد المسافة بين إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق