الناقد الرياضي صلاح دندش: فساد اللجنة الأولمبية بقيادة هشام حطب تخطى الحدود

السبت، 14 أغسطس 2021 03:07 م
الناقد الرياضي صلاح دندش: فساد اللجنة الأولمبية بقيادة هشام حطب تخطى الحدود

مكالمة هاتفية كشف فيها الناقد الرياضي صلاح دندش النقاب عن التلاعب الذي يتم في اللجنة الأولمبية، حيث قال إنه تم استدعاء كل رؤساء الأندية الذين يريدونهم بالتليفون وبالتالي أصبحت القاعدة العريضة كلهم " بتاعتهم".

وأضاف، الناقد الرياضي صلاح دندش في مداخلة هاتفية مع برنامج "زملكاوي" والذي يقدمه الكابتن خالد الغندور على قناة الزمالك: الإثنين القادم ستتم انتخابات اتحاد الجودو، حيث قام احد رؤساء الأندية الداعم بقوة والموجود كمستشار قانوني باللجنة الأولمبية بالإعلان عن اجتماعات مع مندوبي الاندية التي ستنتخب، حيث طلب منهم الحضور مبكرا قبل الانتخابات بساعتين للجلوس معهم، حيث ستتم الانتخابات في اللجنة الأولمبية، وهو ما تم الدورة الماضية لكن عن طريق الرسائل.

وتطرق دندش خلال مكالمته الهاتفية لما حدث في أولمبياد طوكيو، حيث قال أن أجهزة الدولة الرقابية لديها كافة الملفات، لكن التحرك في هذه الملفات لا يتم بقرار من الوزير، لذلك فأنا أطالب الرئيس السيسي بالتدخل، خاصة وأنه وضع يده في " عش الدبابير" واستطاع أن يقضي علي كل أوكار الفساد، الا أن الفساد في مجال الرياضة أخطر لأنه يتم داخل أندية بها فساد.

وأضاف، اللجنة الأولمبية تدعي بأنها هي من قامت برعاية فريال أشرف الحاصلة علي الذهب، وأنا اقسم بالله بأنهم لا يعرفوا عنها شيء وأنها جاءت من مركز شباب صغير، ولا يعرفوا عنها أي لا اعداد فني أو طبي.

وقال دندش "لك أن تتخيل أن اتحاد الجود استبعد محمد علي رشوان أسطورة الجودو في العالم، الاتحادات الموجودة واللجنة الأولمبية، هما هما اللي نجحوا ، لك أن تتخيل نجاح 6 أندية بالتزكية وتخيل أن الاندية دي عملت اللعبة دي وقفلت ، ولا نادي استطاع تخطي الدور التمهيدي ، وهل عندك دم تيجي تقول ان ناجح بالتزكية، ان ما حققتش مديالية صفيح".

واختتم مداخلته مع خالد الغندور قائلا: "الله سبحانه وتعالي اسمه الحق العدل، استحالة ربنا هيسيب الناس دي، ولابد من يوم معلوم تترد فيه المظالم، وأنا أثق في أن الرئيس السيسي"، مؤكدا بأنهم "مش هيتسابوا". 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة