محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي والدخول لسجلات الأرقام القياسية

السبت، 14 أغسطس 2021 03:06 م
محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي والدخول لسجلات الأرقام القياسية
محمد صلاح
أمل عبد المنعم

تزداد مؤشرات البحث عن محمد صلاح، ومباراة ليفربول، و موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي، التي ستقام مساء اليوم السبت، في أولى جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "كارو رود".

محمد صلاح وموعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وموعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM .

محمد صلاح وليفربول

ومجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، يخطط لتحصين النجم المصري محمد صلاح، بعرض جديد، في ظل أنباء اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذكرت تقارير إنجليزية خلال الأيام الماضية، أن ليفربول يستهدف تجديد عقد محمد صلاح براتب سنوي يقدر بـ 50 مليون جنيه إسترليني "أي ما يعادل مليار جنيه مصري تقريبا".

تجديد عقد محمد صلاح

ومايكل إدواردز المكلف في ليفربول بتجديد عقود اللاعبين يرغب في حسم أمر تجديد محمد صلاح مع الفريق بشكل مبكر خوفا من تكرار أزمة بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد، ومحمد صلاح يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو الأغلى في تاريخ النادي، بالتساوي مع لويس سواريز لاعب الريدز السابق، في حال تجديد عقد محمد صلاح مقابل 50 جنيه إسترليني سنويا، سيصبح النجم المصري الأعلى راتبا في تاريخ الريدز، دون مناصفة مع أحد.

محمد صلاح ورقم 11

ومحمد صلاح صاحب القميص رقم 11 ، عاد لليفربول إلى قمة مستواه مرة أخرى وسجل ثلاثية، بفضل ركلتي جزاء وسدد كرة قوية تجاوزت حارس ليدز إيلان موسلير، محمد صلاح الآن لديه فرصة لدخول سجلات الأرقام القياسية إذا سجل هدفا ضد نورويتش بعد ظهر يوم السبت.

محمد صلاح والرقم القياسي

ومحمد صلاح نجم نادي ليفربول، يسعى لتحقيق رقم قياسي غير مسبوق في افتتاح مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج " اليوم السبت، ونشر موقع "ليفربول إيكو"، تقريرا أكد خلاله أن محمد صلاح يسعى للتسجيل في شباك نورويتش سيتي ليصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل في اليوم الافتتاحي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الخامس على التوالي.

محمد صلاح مهاجم ليفربول

ومحمد صلاح مهاجم ليفربول، نجح في الوصول إلى شباك منافسيه في المواسم الأربعة الأخيرة خلال المباراة الأولى من الموسم- وهو إنجاز حققه أيضًا قبل محمد صلاح، تيدي شيرينجهام في توتنهام هوتسبير،   (1992/93- 1995/96)، و بدأ محمد صلاح هذه السلسلة المثيرة للإعجاب في أول ظهور له مع النادي قبل أربع سنوات في واتفورد، حيث تخطى الحارس هيوريلهو جوميز ليضع الريدز في المقدمة 3-1 في المباراة.

محمد صلاح وقائمة الهدافين

محمد صلاح كان على قائمة الهدافين مرة أخرى في اليوم الافتتاحي لموسم 2018-2019، مما وضع فريق كلوب في المقدمة من مسافة قريبة ضد وستهام يونايتد بعد أن سجل محمد صلاح من عرضية أندي روبرتسون، بدأ موسم 2019/20 الفائز فيه ليفربول باللقب بأناقة بعد اثني عشر شهرًا من فوزه على وست هام 4-0، حيث سجل الريدز أربعة أهداف على نورويتش سيتي في أمسية مريحة في آنفيلد، وقام محمد صلاح بحركة قدم فعالة داخل منطقة الجزاء وسدد في الزاوية اليسرى السفلية متجاوزا الحارس تيم كرول ليضاعف تقدم الفريق.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق