الناقد الرياضي عثمان سالم: نتائج بعثة مصر في طوكيو هزيلة ولا ترقي لحجم الشعب المصري

السبت، 14 أغسطس 2021 03:14 م
الناقد الرياضي عثمان سالم: نتائج بعثة مصر في طوكيو هزيلة ولا ترقي لحجم الشعب المصري

قال الناقد الرياضي عثمان سالم أننا لا نفتح ملفات الفساد في اللجنة الأولمبية بعد انتهاء الدورة، لكننا نحتاج إلى الوصول لنتائج في هذا الملف.

وأضاف في لقائه ببنامج زملكاوي الذي يقدمه الكابتن خالد الغندور علي قناة الزمالك أن اللجنة الأولمبية أعلنت في البداية بأن منتخبات مصر ستحصل علي 5 ميداليات، دون أن تحدد ما هي الألعاب التي ستحصل فيها علي هذه الميداليات، حيث كانت الاتحادات قديما تقوم بوضع توقعاتها في الحصول علي الميداليات وتقوم بالتوقيع علي هذا الأمر، ويتم محاسبتها بعد انتهاء الدورة ، وهو ما تم الغائه لسبب غير معلوم.

واستكمل حديثه قائلا: أنا أتساءل لماذا تم إلغاء هذا الأمر ولا تتم محاسبة الأندية علي إخفاقاتها، ونمشي بمبدأ "عفا الله عما سلف" وهذا خطأ، لأنه لا بد من محاسبة الاتحادات خاصة وأن هناك 141 لاعبا، وهناك عائد هزيل من وراء هذه الدورة، وهذا العائد لا يستوي مع حجم مصر السكاني.

ونوه إلى أننا لا ننفق بشكل صحيح علي الرياضة، مؤكدا مطالبته وبالتركيز علي الألعاب التي تناسبنا مثل العاب القوي، منوها إلى ضرورة التوجه للأقصر وأسوان للبحث عن المواهب في سباقات الجري خاصة وأنهم يتميزون بنفس صفات العدائين العالميين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق