نتيجة الثانوية الأزهرية.. 17 أغسطس فتح باب التظلمات برسوم 100 جنيه

الأحد، 15 أغسطس 2021 03:08 م
نتيجة الثانوية الأزهرية.. 17 أغسطس فتح باب التظلمات برسوم 100 جنيه
نتيجه الثانويه الازهريه
منال القاضى

أعلن الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الازهر الشريف، عن أنه تقرر فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، وذلك بدأ من يوم الثلاثاء المقبل 17 أغسطس 2021، ولمدة شهر، موضحا أنه سيتم التيسير على الطلبة والطالبات، المتقدمين بتظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، من خلال توفير 198 مكتب على مستوى الجمهورية، لاستقبال الطعون والتظلمات من الطلاب، على نتيجة الثانوية الأزهرية.

 

تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. المصروفات

وأعلن الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، أن تقرر وضع مصروفات على تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية، على أن تكون 100 جنيه مصري، للمادة الواحدة.

 

تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. عن طريق الانترنت

وأوضح أنه تم استحداث سداد الرسوم المقررة على تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، عن طريق خدمة الانترنت، ودون الحاجة إلى ذهاب للإدارة التعليمية التابع لها الطالب.
 
 
كان الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الازهر الشريف، اعتمد نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2021 بنسبة نجاح في القسم الادبي 46.5%، والعلمي 61.65%، نسبة النجاح العامة 51.25%.
 
 
 
وكيل الازهلار يعلن نتيجه الثانوية الازهرية
وكيل الازهر يعلن نتيجه الثانوية الازهرية
 
نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. محافظات لم يتم رصد غش فيها
 
ووجه وكيل الازهر الشكر لمؤسسات الدولة التى ساهمت فى نجاح الامتحانات، موضحا أنه سيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، لافتا إلى أن هناك 6 محافظات لم يتم رصد أي عمليات غش فيها، خلال امتحانات الثانوية الأزهرية، وهم الاسماعيلية والسويس والوادي الجديد والبحر الأحمر.
 
 
اعلان نتيجه الثانويه الازهريه
اعلان نتيجه الثانويه الازهريه
 
نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية
 
وأعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021، وذلك بعدما أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.
 
 
وحصل الطلاب: أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية)، وأمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، ومحمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، ومحمد محمد حسن علي (معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي، محافظة الشرقية)، ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد انشاص الرمل، محافظة الشرقية) على المركز الأول على القسم العلمي بنسبة ١٠٠٪؜.
 
 
كما حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود (معهد فتيات ألو خوص، محافظة أسيوط) على المركز الأول على القسم الأدبي بنسبة ٩٩,٥ ٪؜، بينما حصل الطالب عصام محمد ابراهيم السيد (معهد سنيان، محافظة الغربية)، على المركز الأول على مستوى الطلاب الإكِفَّاء بنسبة ٩٧,١٤٪؜.
 
 
نتيجة-الثانوية-الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2021


نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. شيخ الأزهر يهنئ الأوائل 
 
وحرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تهنئة أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر اتصالات هاتفية، امس السبت، بالأول من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١م.
 
 
وأشاد فضيلته، خلال اتصاله بأوائلنتيجة الثانوية الأزهرية، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب أن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.
 
 
 
شيخ الازهر يهنئ اوائل نتيجة الثانوية الازهرية
شيخ الازهر يهنئ اوائل نتيجة الثانوية الازهرية
 
 
نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. شيخ الأزهر يتقدم بالشكر لأهالي الأوائل
 
كما حرص فضيلته على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار وباء «كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة