كراسة شروط التمويل العقاري.. الأسعار والأماكن لمحدودي ومتوسطي الدخل

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:08 م
كراسة شروط التمويل العقاري.. الأسعار والأماكن لمحدودي ومتوسطي الدخل
اسكان اجتماعى
أمل عبد المنعم

بعد فتح باب الحجز، زادت مؤشرات البحث على جوجل عن كراسة شروط التمويل العقاري والاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري، وذلك بالتزامن مع بداية حجز شقق المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "سكن لكل المصريين" لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة، بداية من أمس الأحد 15 أغسطس، على أن يستمر الحجز حتى 9 سبتمبر المقبل، للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل.

كراسة شروط التمويل العقاري وسكن لكل المصريين

ويعتبر "سكن لكل المصريين 2"، أولى المشروعات السكنية التي ينطبق عليها مبادرة التمويل العقاري، التي أعلن عنها البنك المركزي رسميا، بفائدة متناقصة 3%، وفترة سداد تصل إلى 30 عاما كحد أقصى، لذلك  نوضح كراسة شروط التمويل العقاري في الإسكان الاجتماعي.


ما هي أسعار كراسة شروط الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري؟

- سعر كراسة شروط التمويل العقاري  في الاسكان الاجتماعي بشقق "سكن لكل المصريين 2" تبلغ  للمواطنين من محدودي الدخل، 125 جنيها، فضلا عن المصروفات الإدارية.

- سعر كراسة شروط التمويل العقاري في الاسكام الاجتماعى بشقق "سكن لكل المصريين 2"، تبلغ  للمواطنين من متوسطي الدخل، 150 جنيها، فضلا عن المصروفات الإدارية.


ما هي أماكن طرح شقق  وكراسات شروط مبادرة التمويل العقاري؟

تُطرح كراسات  شروط التمويل العقاري، لمحدودي الدخل بمراكز المدن والمحافظات التالية: "الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مرسى مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء، دمياط، مدينتي شطا والزرقا في محافظة دمياط"، وبالنسبة للشقق المطروحة للمواطنين من متوسطي الدخل، فتُطرح  كراسات شروط التمويل العقاري داخل مدن: "حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة البداري، بورفؤاد، والعلمين الجديدة".

 

ما هي أماكن بيع كراسة شروط الاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري؟

مكاتب البريد المميكنة داخل مراكز المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، هي الأماكن التي يتم شراء كراسة شروط الاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري، بشقق"سكن لكل المصريين 2".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق